وفد "اوكراني" رفيع المستوي يزور نادي ثقافي البيرة

 

 

القدس- وكالة بال سبورت/ استقبل رئيس نادي ثقافي البيرة داود متولي برفقة اعضاء الهيئة الإدارية عوني مسعود و زالينا حمايل وسامر الريماوي ومحمود فارس طاهر وفدا رفيع المستوى من دولة اوكرانيا برئاسة الا باريسفنا رئيسة مؤسسة عباد الشمس وضم الوفد فرقة فنية وبعض الصحفيين .

ورحب داود متولي بالضيوف الذين رافقهم في الزيارة سفير دولة أوكرانيا ميكولا الكسيفيتش ليشينكو والدكتور هاني ألحصري رئيس نادي ارثوذكسي رام الله والدكتورة أريج عوده رئيسة جمعية خريجين الجامعات والمعاهد الاوكرانية، واكد المتولي ان مثل هذه الزيارات تقوي العلاقة التاريخية المميزة بين الشعبين الفلسطيني والاوكراني، وابدى استعداد ناديه للتعاون مع الجمعيات والمؤسسات في اوكرانيا وتبادل الخبرات في اكثر من مجال وقدم متولي نبدة عن النادي واهم نشاطاته المختلفة منها الرياضية والفنية والاجتماعية وتميزه بكرة القدم و المبارزة وتنس الطاولة ، كما ان النادي صديق للبيئة.

بعد ذلك قدم مدرب النادي في المبارزة احمد متولي شرحا عن لعبة المبارزة وعن الاسلحة المستعملة في هذه اللعبة وقواعد اللعبة ثم قدمت مجموعة من اللاعبين واللاعبات عرضا رائعا بالمبارزه تلاه أربع مباريات للفئات العمرية المختلفة.

من جانبه ابدى الوفد اعجابه الشديد بمقر النادي وبعروض المبارزة الشيقة ورحب بزيارة الاندية الفلسطينية لاوكرانيا لزيادة اواصر المحبة بين الشعبين .

وفي نهاية اللقاء قدمت إدارة النادي الهدايا التذكارية لرئيسة الوفد وهي سفيرة سلام تتاليا شيليبنتسكا و سفير دولة اوكرانيا ميكولا ليشينكو والكتور هاني ألحصري والدكتورة أريج عوده ولبقية أعضاء الوفد.

وفي نهاية الزيارة قدمت إدارة النادي الشكر لمحمود طاهر المنسق للزيارة ولكل من سهل وصول الوفد ارض فلسطين وعلى رأسهم سفارة فلسطين في أوكرانيا
المصدر : بال سبورت
التاريخ :