دققوا في تصريحات هذا الرجل

كتب محمود السقا- رام الله

في معرض حديثه في المؤتمر الصحافي، الذي عُقد عشية لقاء فلسطين وبوتان في مقر اقامة المنتخبين بمدينة بيت لحم قال "تروستن": إن منتخب بوتان جاهز لملاقاة "الفدائي الكبير"، وأنه جاء الى فلسطين، من اجل البحث عن الفوز وليس فقط اثبات الذات والنزهة، ولن نفرط بنقاط اللقاء، مع تسليمي، والحديث ما زال لمدرب منتخب بوتان، ان فرصة منتخبه معدومة في التأهل لنهائيات أمم آسيا.
صراحة مدرب بوتان، ينبغي ان تُشكل حافزاً قوياً، من اجل حسم المواجهة، مُبكراً، أي منذ بدايتها، وعدم التساهل في هذا الامر، لأن تأخير انجاز الفوز، من شانه ان يمنح المنتخب الضيف حافزاً كي يتمسك بخيوط الامل حتى وان كانت ضعيفة وواهنة، بتحقيق نتيجة ايجابية لا قدر الله.
في عالم الكرة كل شيء وارد، فهل كان احد يتوقع بأن الارجنتين مهددة بالابتعاد عن كأس العالم، وهي المُدججة بجحفل جرار ووافر من خيرة وصفوة النجوم على مستوى العالم، ويصطف في مقدمتهم ميسي واغويرو وديبالا وهيغواين ودي ماريا، والقائمة تطول، وكلهم هدافون في الفرق، التي ينخرطون فيها؟
منتخب فلسطين مُرشح، فوق العادة، لتحقيق نيتجة كبيرة، وليس انجاز فوز عادي، فهناك فوارق شاسعة بين لاعبي فلسطين وبوتان، لكن الحذر واجب، وفي تقديري ان مهمة "الفدائي" سوف تصبح في غاية السهولة، خصوصاً اذا حظي بمد جماهيري واعد، وهو ما نامله ونتوقعه.
تصريحات مدرب بوتان، يجب ان نأخذها على محمل الجد، لأن كرة القدم ليس فيها هزل.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :