فتيات برج اللقلق لكرة السلة يواصلن معسكرهن التدريبي في المانيا

القدس – وكالة بال سبورت/ تواصل فتيات برج اللقلق تدريباتهن في مدينة فسبادن الالمانية في الصالة الكبرى في المنطقة والمعروفة بالصالة الامريكية، حيث تلقت الفتيات تدريباتهن باشراف المدرب الرئيسي لمجموعات كرة السلة بالجمعية احمد جابر المرافق للوفد في المانيا والمساعدة حنين الرشق وبمشاركة 12 فتاة من فتيات الفرق المساندة بالجمعية.

وانطلقت التدريبات بحضور مسؤول قسم الفعاليات الشبابية والاجتماعية في بلدية فسبادن فيليب هانش الذي رافقهن خلال التدريبات معبرا عن سعادته الكبيرة لمتابعة فريق فتيات برج اللقلق من الوصول إلى فسبادن الالمانية والمشاركة في تدريبات ولقاء كروي في الصالة الاكبر التي يتدرب عليها الفرق الاولى في المدينة.

واكد فيليب بأنه عمل وزملاءه على تنظيم لقاء سلوي خاص بفتيات برج اللقلق وفريق صالة فسبادن لكرة السلة، حيث سينظم اللقاء يوم السبت القادم في تمام الساعة 12:00 ظهر بحضور عدد من المتابعين والمهتمين بالفريق الفلسطيني وكذلك الفريق الالماني.

ويستمر المعسكر التدريبي والثقافي لفتيات برج اللقلق حتى يوم الاحد القادم، بمشاركة الفتيات في سلسلة من الفعاليات والانشطة المساندة للبرنامج الرياضي حيث قامت الفتيات برياضة تسلق الجبال في صالة فسبادن للتسلق الخاصة ومن بعدها شاركن في فعاليات تواصل وتعارف على مجموعة من الفتيات الالمان في مركز الشباب الاجتماعي في مدينة فسبادن الالمانية وكذلك سيشاركن في مسيرة اليوم العالمي للفتيات في مدينة فرانكفورت برفقة الفتيات الالمان.

وحول المشاركة اكد رئيس مجلس اداة الجمعية ناصر غيث ان هذه الزيارة تعتبر من اهم الزيارات التي تساهم في تعزيز التواصل ما بين الجمعية وقسم الانشطة الشبابية في بلدية فسبادن الالمانية الذين قدموا جميع الخدمات والمساعدة لتمكن فتيات البرج من الوصول إلى فسبادن والمشاركة في هذه الفعاليات والانشطة.

واضاف بأن تدريبات كرة السلة هي عنوان هذه المجموعة والرابط الذي يوحدها بالبرج وخارج البرج يوحدها اسم فلسطين والقدس بالتأكيد، ولكن الفتيات إلى جانب ذلك تلقوا العديد من المعلومات والافكار المعززة والمساندة إلى اللعبة التي يحبونها "كرة السلة".

وتتكون بعثة فريق برج اللقلق من ناصر غيث رئيس الجمعية، منتصر ادكيدك مدير الجمعية، نمير عابدين مساعدة ادارية، احمد جابر المدرب الرئيسي والمساعدة حنين الرشق، والفتيات المشاركات : ذكرى وايات وملاك شريفة، ميرا واية ادكيدك، نغم االهريمي، نغم شاكر، كفاية الرشق، بتول دباغ، اماني الزغل، اسيل اشمر وملاك فراح.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :