هنية يستقبل أبطال الصداقة بعد تتويجهم بلقب بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة

غزة- أسامة أبو عيطة/ استقبل إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، والرئيس الفخري لنادي الصداقة الرياضي فريق الطائرة المتوج بلقب بطولة دوري "القدس" الذي أقيم برعاية شركة جوال، وذلك في منزله مساء الثلاثاء.

ورحب الدكتور هنية بلاعبي الفريق ومجلس الإدارة المتوجين باللقب للمرة الـ(17) في تاريخهم، خاصةً أنها جاءت بعد فقدانهم للقب في الموسم المنصرم، ولكنهم سرعان ما أعادوا تنظيم صفوفهم، واستعادوا اللقب الثمين، الذين تعودوا على حصده مراراً وتكراراً، ولطالما زينوا جدران النادي العظيم، وصاحب التاريخ الطويل بدروع الدوري، الذي بات يعتبر علامة حصرية، وماركة مسجلة باسم الجمعية الإسلامية سابقاً، والصداقة حالياً.

وأكد الدكتور هنية على أن هذا التتويج يأتي في إطار الإنجازات المتعددة، و التي حققها النادي، وكان آخرها حصده للقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم في الموسم المنصرم، مثنياً على كوادر ومحبي النادي، الذي يدعمون فرقه الرياضية المختلفة.

بدوره قدم رئيس نادي الصداقة الدكتور سعيد الغرة الشكر والتقدير لراعي مسيرة النادي والرياضة الدكتور هنية، مثنياً على دوره في تقديم الدعم المعنوي لمجلس الإدارة، والفرق الرياضية وجموع اللاعبين، مما كان له الأثر الأكبر في تقديمهم الأداء المميز.

وأثنى خالد العرقان كابتن الفريق وقائده التاريخي على ما يقوم به الدكتور هنية، ونجله عبد السلام، واللذان لطالما وقفوا بجانب النادي في أحلك الظروف، حتى تمكنوا من صناعة التاريخ الذهبي للعبة.

 

 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :