اشادة دولية بالحكم سماحة

الخليل - فايز نصار/ انتهت بطولة الراحل الرمز ابو عمار بتتويج جدعان بلاطة بلقب البطولة ، على حساب ليث الجنوب شباب السموع ، بما شكل تتويجا للفريقين ، الذين تركا بصمة كروية خلال السنوات المتأخرة، واستحقا المركزين الاول والثاني .
ومن خلال شاشتنا الفضائية تابع محبو الكرة الفلسطينية ، من الفلسطينيين وغير الفلسطينيين الحدث ، الذي يحمل اسم الغالي الكبير ولاحظوا كثيرا من الايجابيات التي عكسها اللقاء ، ومنها ما يتصل بطاقم التحكيم بقيادة معاذ سماحة.
وكان ممنتابعوا المباراة حكمنا السابق الخبير الدكتور كمال طالب الناجي ، رفقة عدد من مقيّمي الحكام في دولة الامارات العربية المتحدة ، والمهتمين بشؤون وشجون التحكيم الاسيوي . وفي اتصال هاتفي قال الخبير الناجي : الف مبروك لفلسطين هذا الحكم المميز ، الذي أدار نهائي بطولة ابو عمار بكل كفاءة واقتدار ، مؤكدا أنه نال اعجاب الخبير التحكيمي الدولي في الفيفا كريستولا فيولا ، ونال العلامة الكاملة في التقييم .
وأضاف الناجي : لأول مرة أشاهد الحكم سماحة ، وقد اعجبت به كثيرا ، حيث رفع رأس التحكيم الفلسطيني عاليا ، ونال تقديرا افضل من تقرير خمسة حكام تمت متابعتهم خلال الايام الاخيرة من عدة دول عربية . وتوجه الناجي بالتهنئة لأسرة اتحاد الكرة ، وعلى رأسها سيادة اللواء جبريل الرجوب ، ولأسرة التحكيم الفلسطينية على هذا النجاح غير المسبوق، ولجميع الرياضيين الفلسطينيين ، لأن سماحة – كما قال – ترك بصمة عالمية.
وتمنى الناجي أن تصل الاشادة بالحكم سماحة لكل المسؤولين لإيلاء مزيد من الاهتمام بقطاع التحكيم الفلسطيني ، الذي يملك خامات مهمة ،أملا ان يكون هناك اهتماما خاصا بالحكم سماحة . وقال الناجي ان المبدعين من أبناء فلسطين يستحقون الاهتمام من الجميع ، فيجب ان نقف معهم ونساعدهم ..لان التحكيم ركن هام في منظومة النهوض الكروي الفلسطيني
المصدر : بال سبورت
التاريخ :