بركات "سعيد" بالفوز على المالديف والرقم غير المسبوق

 

أبدى عبد الناصر بركات، مدرب المنتخب الفلسطيني سعادته الكبيرة بالفوز العريض على المالديف 8-1، أمس الثلاثاء، بالجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للامارات 2019.

وقال بركات في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "حاولنا تسجيل الكثير من الأهداف، لتعويض فارق الأهداف مع عُمان، قبل مواجهتها الأخيرة، وهذا تحقق، لكنَّنا كُنا نطمع بالأكثر".

وأوضح "هذا بالطبع لا يقلل على الإطلاق من الجهد الكبير، والأداء الرائع الذي قدَّمه رجال المنتخب على مدار شوطي اللقاء، والقدرة على تسجيل 4 أهداف في كل شوط".

وأضاف "ثقتنا باللاعبين كبيرة للغاية، والأداء كما يلحظ الجميع في تطور، والفريق حقق 5 انتصارات متتالية، وهو أمر غير مسبوق، وإن شاء الله سنحسم مواجهة عمان الأخيرة في مسقط لصالحنا".

وأشاد بركات بالوجوه الجديدة التي نالت فرصتها مع المنتخب، وخص بالثناء محمود يوسف (19 عامًا)، الذي سجل هدفين في أول ظهور رسمي مع المنتخب الأول، وكذلك محمود وادي، ومحمد بلح.

وتطرَّق المدرب لبعض الأخطاء الدفاعية، حيث قال: "في مثل هذه المباريات التي تُلعب بشق هجومي واضح، من الممكن أن تحدث أخطاء في ظل المهام الهجومية التي أوكلت للاعبين، لكن ذلك لم يؤثر على اللقاء".

وشدَّد "بالتأكيد سنعمل على علاج تلك الأخطاء في المرحلة المقبلة".

المصدر : بال سبورت
التاريخ :