ديربي الخليل يخطف الأضواء في دوري المحترفين

تقام اليوم الجمعة، 5 لقاءات ضمن الأسبوع السابع من دوري الوطنية موبايل للمحترفين، وستتجه الأنظار نحو القمة الجماهيرية المرتقبة بين أهلي الخليل وشباب الخليل.

ويمثل اللقاء الجماهيري أهمية كبيرة للفريقين، حيث يخوض الشباب اللقاء، وهو يعتلي الصدارة برصيد 13 نقطة، ولديه أمل في تحقيق انتصار جديد يحافظ له على الصدارة، بينما يريد الأهلي تقليص فارق الـ 3 نقاط بينهما.

ويتطلع شباب الخليل لاستعادة نجمه محمود يوسف في اللقاء، بعد تعرضه للإصابة، إضافة للثلاثي الدولي بوجود عبد اللطيف البهداري ويزن العويوي ومهند فنون، في المقابل سيستعيد الأهلي نجمه الدولي عبد الله جابر بعد تعافيه من الإصابة.

ويلتقي هلال القدس رابع الترتيب بـ 10 نقاط، مع مؤسسة البيرة ثالث الترتيب بـ 11 نقطة، في مباراة منتظرة.

ويخوض الهلال اللقاء في غياب نجمه أحمد أبو ناهية، الذي غادر الفريق، لكن المدير الفني يعول كثيراً على نجميه الواعدين محمد عبيد وعدي الدباغ وخبرة تامر صيام، بينما يتطلع البيرة للحفاظ على بدايته القوية بعد عودته لدوري المحترفين.

ويستقبل جبل المكبر الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر بـ 13 نقطة، ضيفه شباب دورا قبل الأخير بـ 4 نقاط، حيث سيقاتل الأول من أجل مواصلة انتصاراته المتتالية.

كما يستقبل ثقافي طولكرم خامس الترتيب بـ 10 نقاط، فريق ترجي واد النيص سابع الترتيب بـ 8 نقاط ، في مباراة يسعى خلالها الثقافي لاستعادة نغمة الفوز، بينما سيلعب الترجي من أجل عدم الخسارة.

ويواجه مركز بلاطة العاشر بـ 5 نقاط، ضيفه شباب السموع السابع بـ 7 نقاط، في تكرار لنهائي كأس أبو عمار بين الفريقين، والذي حسمه فريق بلاطة، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :