اتحاد الكرة الطائرة يعتزم إقامة بطولة الناشئين

غزة- أسامة أبو عيطة/ أعلن اتحاد الكرة الطائرة عزمه إقامة بطولة لناشئي اللعبة مواليد (1999) فما فوق، وذلك نهاية شهر ديسمبر الجاري، والتي سيختتم بها الاتحاد أجندته التي وضعها ونفذها للموسم الحالي.

وأكد إيهاب كحيل أمين السر أن لجنة المسابقات ستفتح أبوابها لفرق الأندية التي ترغب بالمشاركة في البطولة، وذلك صباح يومي الأحد، والأربعاء بمقرالاتحاد، الكائن في اللجنة الأولمبية الفلسطينية، بهدف تسهيل وتنظيم عملية قيد وتسجيل اللاعبين، والتي ستبدأ في الـ(12) من شهر ديسمبر الجاري، وحتى الـ(17) منه.

وتعد هذه البطولة هي الأخيرة، والتي سيكون اتحاد اللعبة قد اختتم كافة بطولاته التي أعلنها في أجندة موسمه المنتظم، والتي بدأها ببطولة الكأس، التي توج بها فريق شباب جباليا للمرة الأولى في تاريخه، ثم بطولة كأس السوبر، والتي حصل عليها الصداقة، وبطولة الدوري التي توج بلقبها الصداقة أيضاً، إضافة لاختتامه مؤخراً لبطولة دوري الدرجة الأولى، والتي توج بها فريق الوفاق، كما نظمالاتحادبطولات "طوكيو" للكرة الشاطئية للرجال، إضافة لفئة الشباب، والتي جرت للمرة الأولى على مستوى قطاع غزة.

يذكر أن البطولة الأخيرة للصالات التي نظمها الاتحاد للفئات العمرية توج بلقبها فريق المجمع الإسلامي، والتي أقيمت حينها على صالة نادي الصداقة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :