"الدراويش" يحتلون المركز الثاني من دوري الدرجة الثانية "الوسط" بجدارة

أبناء المدرب نهاد الزغير يؤكدون على عروبة القدس

القدس – وكالة بال سبورت تقرير وعدسة زكي النتشة / في اطار الاسبوع السابع لدوري الدرجة الثانية لمنطقة الوسط , التقى فريقا الموظفين – برج اللقلق واسلامي عين يبرود على استاد ماجد اسعد في البيرة واصل مساء امس السبت فريق الدراويش السعي للاستمرار بمواصلة مسلسل الفوز بعد ان حققوا فوزين متتاليين في اخر اسبوعين وارتقوا في سلم الترتيب , بينما سعى عين يبرود للابتعاد عن المنطقة الخطرة وتحقيق فوزه الثاني.

تلاميذ المدرب فرج ابو رموز بدأوا المباراة بحماسية كبيرة واستطاعوا افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب محمد بيضون الذي سدد كرة من خارج المنطقة سكنت المرمى معلناً الهدف الاول للموظفين – برج اللقلق .

استمر الموظفين بصنع الهجمات الخطيرة و اضاعة الفرص وقابلهم فريق اسلامي عين يبرود بالمثل بخطورة اقل , و لم يتمكن اي من الفريقين من تغيير النتيجة فيما تبقى من عمر الشوط الاول , فانتهى بتقدم الموظفين بهدف يتيم.

في الشوط الثاني سعى الدراويش لزيادة الغلة والتقدم مجدداً فواصلوا الهجمات ومسلسل اضاعة الفرص, و قد قام المدرب فرج ابو رموز بعمل عدة تبديلات لتنشيط خط الوسط و الهجوم , في المقابل استأسد لاعبو عين يبرود لتقليص النتيجة وكانت لهم الافضلية في الثلث الاخير من الشوط الثاني , وسنحت لهم عدة فرص حقيقية للتسجيل ومعادلة النتيجة , لكن صمود دفاع الموظفين ومن خلفهم الحارس الامين احمد ابو رموز منعت عين يبرود من ادراك التعادل , لتبقى النتيجة على حالها ولينتهي اللقاء بفوز الموظفين – برج اللقلق بهدف يتيم رافعين رصيدهم ل-11 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر العيسوية , فيما تجمد رصيد اسلامي عين يبرود عند الخمس نقاط كمتذيل للترتيب .

في الاسبوع المقبل يستريح اسلامي عين يبرود فيما يواجه فريق الموظفين – برج اللقلق فريق بيت لقيا في ختام مبارياته لمرحلة الذهاب.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :