قدامى الدرج يحققون فوزاً ودياً على منتخب بلدية دير البلح

غزة- مهند دلول/ حقق قدامى الدرج فوزاً كبيراً على منتخب العاملين في بلدية دير البلح بسبعة أهداف مقابل خمسة، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين /الثلاثاء/ على ملعب دير البلح المعشب، وذلك في إطار سلسلة من اللقاءات الودية التي يعقدها قدامى الدرج مع مختلف أندية ومؤسسات قطاع غزة.

سجل للدرج موسى الزايغ ثلاثة أهداف (هاتريك) وعبد الناصر صقر ثلاثة أهداف (هاتريك)، وأحمد أبو سمرة هدف، فيما سجل لبلدية دير البلح محمود وادي (هدفين) وفاخر الكردي (هدفين) وأنور الأقرع (هدف).

شهدت المباراة تنافساً كبيراً بين لاعبي الفريقين، حيث تألق خلال اللقاء رياض الزيتونية كابتن قدامى الدرج، والشقيقين حازم وأكرم اشتيوي وزاهر أبو حصيرة وإسماعيل الشوبكي ومحمد المظلوم.

أدار المواجهة من الناحية التحكيمية الحكم الدولي محمود الجيش ،ـ فيما قدم يوسف الحتو عضو مجلس إدارة نادي الدرج شكره في الختام إلى إدارة بلدية دير البلح وللشركة الراعية على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكداً أن الفريق سيحرص على خوض المزيد من اللقاءات في المستقبل خاصة في ظل سلسلة من النتائج الإيجابية التي حققها مؤخراً. من الجدير ذكره ان قدامى الدرج حقق فى الفترة الاخيرة سلسلة من الانتصارات المتواصلة .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :