لاعبو الفدائي يشاركوا جوال بإجراء تجربة خدمات الجيل الثالث في معرض الاكسبوتك

القدس- وكالة بال سبورت/ضمن الانشطة الداعمة والمتواصلة لشركة جوال تجاه الرياضة الفلسطينية ، قامت الشركة امس الاربعاء باستضافة لاعبي المنتخب الفدائي في جناحها بمعرض الاكسبوتك ، حيث تجمع الجمهور العاشق للفدائي في جناح شركة جوال في سرية رام الله على هامش معرض إكسبوتك المقام بالسرية منذ فترة والذي استقبل الجمهور الفلسطيني طيلة عروضه .

وقام لاعبو الفدائي باخذ الصور التذكارية مع الجماهير المحتشدة وقاموا بتوزيع الهدايا المجانية والمقدمة من جوال لجمهور الفدائي وبتوقيع من لاعبي الفدائي، ومن ثم تم اجراء مباراة بينهم وبين الجمهور على ملعب مصغر اقيم خصيصا لهذه الفعالية التي اثلجت صدور الحضور التواق دوما للفدائي .

وكعادتها جوال تكون بموقع الحدث الداعم والراعي لكل مميز فلسطيني وبما انها راعية الفدائي قامت بتعريف الجمهور بلاعبي المنتخب بطريقتها الخاصة ومشاركتهم لجوال بالتفاعل مع الجمهور ومشاركة لاعبي الفدائي جوال باجراء تجربة خدمات الجيل الثالث للشركة الذي تم اطلاقه مؤخرا .بشكل تجريبي .

وعبر لاعبو الفدائي عن عظيم سرورهم وامتنانهم لشركة جوال على هذه المشاركة الرائعة لهم في اطلاق خدمة الجيل الثالث للشركة ولتفاعلهم مع الجمهور المحب للمنتخب ، شاكرين جوال على رعايتها ودعمها اللامسبوق واللامحدود للفدائي بشكل خاص وللرياضة الفلسطينية بشكل عام.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :