فريق الموظفين- برج اللقلق وبيت لقيا "حبايب" بالنتيجة هدف لهدف

"الدراويش" حافظوا على المركز الثاني في جدول الدرجة الثانية

القدس – وكالة بال سبورت/ تقرير وعدسة زكي النتشة / في اطار الاسبوع الثامن لدوري الدرجة الثانية لمنطقة الوسط وعلى ملعب عقبة جبر التقى فريقا الموظفين – برج اللقلق و بيت لقيا يوم امس الجمعة .

بدأ اللقاء حماسياً من الطرفين مع افضلية للموظفين الذي بدأ بضغط عالي و هجمات متواصلة , ضغط الموظفين ساعدهم في افتتاح النتيجة في الدقيقة الثامنة بعد ان ارسل مصطفى عويس كرة متقنة تلقاها علاء الرازم منطلقاً صوب مرمى بيت لقيا , و بعد مراوغة الحارس سدد كرة سكنت الشباك معلناً الهدف الاول للموظفين.

لم تدم الفرحة طويلاً حيث تلقى اللاعب محمد بيضون البطاقة الحمراء في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر اللقاء , اكمل الدراويش الشوط الاول بنقص عددي ساعد لاعبي بيت لقيا بصناعة العديد من الهجمات , لكن براعة لاعبي دفاع الموظفين و صمود الحارس احمد ابو رموز منعهم من تحقيق التعادل في الشوط الاول , فيما لاحت للموظفين عدة فرص لتعزيز النتيجة لكن لم تثمر اي منها لينتهي الشوط الاول بتقدم الموظفين بهدف يتيم.

في الشوط الثاني سعى بيت لقيا لتعديل النتيجة و كان لهم ما ارادوا في الدقيقة الستين بعد ان استغلوا كرة ركنية تابعها اللاعب سند موسى برأسية سكنت شباك الموظفين , استمر اللقاء بهجمات متبادلة من كلا الفريقين لكن اي منهما لم يتمكن من احراز هدف الانتصار لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

هذا التعادل رفع رصيد الموظفين – برج اللقلق للنقطة الثانية عشرة منهياً بذلك مرحلة الذهاب في المركز الثاني مؤقتاً في انتظار باقي النتائج حيث يرتاح الفريق في الاسبوع الاخير , في المقابل بيت لقيا تحصل على النقطة الثامنة. بقي ان نذكر ان طاقم حكام اريحا قاد اللقاء

المصدر : بال سبورت
التاريخ :