نجاح كبير لمهرجان كرة الطائرة المصغرة الاول من نوعه في محافظة اريحا والاغوار

تحت اشراف اتحاد اللعبة ومدرسة جمعية سيدات أريحا الخيرية

القدس- وكالة بال سبورت/ بحضور رئيس اتحاد كرة الطائرة حمزة راضي وممثلين عن عطوفة محافظة اريحا والاغوار ورئيس بلدية اريحا وقائد منطقة اريحا والاغوار، ومدير التربية والتعليم العالي /اريحا ومدير التوجيه السياسي والوطني ورئيسة جمعية سيدات اريحا واعضاء الهيئة الادارية ومدير المدرسة، وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي وأولياء واعضاء مجلس امور طلبة المدرسة، أنتهى ظهر امس الجمعة وبنجاح كبير مهرجان كرة الطائرة المصغرة الاول من نوعه في المحافظة.

بدأ المهرجان باستعراض الطلبة المشاركين بموكب منظم في ساحة المدرسة ومن ثم آيات عطرة من الذكر الحكيم والسلام الوطني ، ومن ثم القى مدير المدرسة الاستاذ خالد درويش كلمة ترحيبية بالحضور مثمنا مشاركتهم لنا موضحا بأن هذا المهرجان هو الأول من نوعه في محافظة اريحا والاغوار بأشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة شاكرا جهودهم وتعاونهم وكل من ساهم في انجاحه ، كما ذكر بأن هذا المهرجان يحمل شعار "كلنا القدس نصرة وتأييدا للقدس الشريف وهي العاصمة الابدية لدولتنا فلسطين .

واكد على ان المدرسة وادارتها ستعمل جاهدة على استضافة مهرجانات في الاعوام المقبلة و تدريب الطلاب على هذه اللعبة المميزة.كما القى عبد الحميد العاص ممثلا عن عطوفة محافظة اريحا والاغوار كلمة شكر فيها المدرسة والاتحاد على هذه الفعالية الاولى من نوعها في اريحا التي تحمل اسم كلنا القدس وندد بقرار الرئيس الأمريكي ترامب الاعتراف بالقدس عاصمةً لإسرائيل.

ومن ثم القى حمزة راضي رئيس اتحاد كرة الطائرة كلمة موضحا فيها هدف المهرجان وهو أول مهرجان من نوعه في محافظة اريحا والاغوار وأعرب عن سعادته لتنظيم المهرجان في اريحا ، مؤكدا دعمه للرياضة واللاعبين وخاصة الاطفال الذين سيكونون عماد المنتخبات الوطنية في المستقبل. ,

والقى الاستاذ نصر ابو كرش مدير التربية والتعليم العالي /اريحا كلمة أبدى فيها سعادته بزيارة مدرسة الجمعية لأول مرة وثمن على جهود هيئتها التدريسية وهنأهم بيوم المعلم الفلسطيني الذي صادف امس وبارك جهودهم وجهود الاتحاد في هذا المهرجان . كما القى السيد خليل عبده مدير التوجيه السياسي كلمة ثمن فيها هذا المهرجان ومساهمتهم ومشاركتهم فيه برسم جداريات عن القدس من خلال طلبة من جامعة القدس المفتوحة حيث قدم شهادات شكر وتقدير لهم لإنجاز هذه الجداريات الرائعة خلال فعاليات المهرجان. وبعدها قدم طلبة المدرسة فقرات متنوعة وقصائد واشعار وطنية .

ومن ثم افتتح الاستاذ نصر حجيجي معلم التربية الرياضية في المدرسة المهرجان من خلال اقامة مباراة لكرة الطائرة بين الحضور ، هذا وجرت بعدها مباريات المهرجان بين الطلبة المشاركين بأشراف معلماتهم.

وفي نهاية المهرجان تم توزيع شهادات مشاركة على جميع الطلبة المشاركين وتوجيه الشكر لاتحاد كرة الطائرة ونخص بالذكر رئيسها الاستاذ حمزة راضي وللكابتن راني عصفور مؤسس كرة الطائرة المصغرة في فلسطين على اشرافهم وتعاونهم في نشر هذه الرياضة بالمدارس، كما تم توجيه الشكر للسادة في التوجيه السياسي ونخص بالذكر مديرها خليل عبده على مساهمته في انجاح هذا المهرجان من خلال رسم جداريات عن القدس ، كما نشكر حركة التحرير الوطني / فتح اقليم اريحا والاغوار ونخص بالذكر امين سر الحركة الاخ جهاد ابو العسل على دعمه للمهرجان .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :