عائلة "فارسة القدس" نهاية عوض الله تكرم الرياضي ورجل الاعمال راجح ابو عصب

ابو عصب يعتزم أفتتاح أسطبل للخيل في اريحا

القدس- وكالة بال سبورت/ أستقبل رجل الاعمال المقدسي المحامي راجح ابو عصب في مكتبه بالقدس عائلة "فارسة القدس" نهاية سالم عوض الله، حيث وجهت عائلة الفارسة الشكر الكبير للمحامي ابو عصب وقدمت له درعا تقديريا ، نظير تشجيعه الدائم للفارسة ودعمها خلال العامين القادمين بخمسة تذاكر سفر خارجية، حيث جاء هذا التعهد من المحامي والرياضي راجح ابو عصب خلال حفل تنصيب الفارسة نهاية عوض الله "فارسة القدس" خلال حفل خاص أقيم له بتنظيم من تجمع قدسنا ورابكة الاندية الرياضية قبل عامين في فندق الدار.

واشادت عائلة الفارسة بما قدمه المحامي ابو عصب مما كان له دور كبير بدعم مسيرتها الرياضية العالمية ومشاركاتها على الصعيد العالمي في طريقها نحو اولمبياد طوكيو 2020.

وأكد المحامي ابو عصب انه يتابع نحاحات الفارسة اولا بأول وتمنى لها التوفيق والنجاح في مهمتها المقبلة خلال شهر شباط المقبل في الشارقة.

والجدير بالذكر ان المحامي ورجل الاعمال المقدسي راجح ابو عصب يعد من أبرز رياضيي الزمن الجميل حيث مارس رياضة الكاراتيه وبناء الاجسام في سبعينيات القرن الماضي في جمعية الشبان المسيحية بالقدس وخلال دراسته الجامعية في جمهورية مصرالعربية.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل فجرها المحامي ابو عصب ، أكد من خلالها نيته أفتتاح اسطبل للخيل في محافظة اريحا يقدم خدماته للفرسان وأصحاب الخيول في فلسطين.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :