اختتام ناجح لبطولتي خماسيات كرة القدم للذكور وتنس الطاولة للإناث

بتنظيم الأولمبية ورعاية المجلس الأعلى وهيئة مكافحة الفساد

رام الله- إعلام اللجنة الأولمبية/ غلّف النجاح، النشاط الرياضي الذي نظمته اللجنة الأولمبية اليوم الأحد في البيرة، تحت رعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة وهيئة مكافحة الفساد.
وشمل النشاط بطولة الوزارات بخماسيات كرة القدم للذكور، والتي انطلقت مبارياتها تمام العاشرة صباحاً واختتمت تمام الثانية ظهراً، حيث حسم لقبها فريق الشرطة بعد الفوز بالركلات الترجيحية على وزارة المالية صاحب المركز الثاني، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل منهما، وذهب المركز الثالث مناصفة بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم.
وشارك في البطولة كل من وزارات العدل، المالية، الاقتصاد، الداخلية، القضاء، الشباب والرياضة، التربية والتعليم، الشرطة، الثقافة، الصحّة.
وعلى الجانب الآخر احتضنت صالة نادي مؤسسة البيرة، بطولة تنس الطاولة للسيدات، بمشاركة 19 لاعبة، حيث ذهب اللقب للاعبة أروى أبو الحلاوة، وحلت في المركز الثاني اللاعبة جنان ماضي، فيما كان المركز الثالث من نصيب رنا العاصي، والمركز الرابع لأنعام بوزية.
وكان عبدالمجيد حجة أمين عام اللجنة الأولمبية، قد رحّب بالحضور، وبارك للفرق الفائزة وتمنى التوفيق في المرات القادمة لمن لم يحالفهم الحظ.
ووجّه الأمين العام حجة شكره لكل من ساهم وعمل في سبيل انجاح النشاط، من كوادر عمل في مكافحة الفساد والمجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والأجهزة الأمنية والطواقم الطبية والإعلام.
وختم حجة مؤكداً على أهمية هذا الحدث في زيادة أواصر العلاقات بين موظفي مختلف الوزارات والمؤسسات الوطنية، والعلاقة المتينة بين مؤسستي المجلس الأعلى والأولمبية مع هيئة مكافحة الفساد، وأهمية تطبيق البرامج والاتفاقيات الموقعة بين تلك الأطراف، في سبيل تحقيق رياضة محمية من الفساد، مؤكداً على أهمية استمرار مثل هذه الأنشطة وتكرارها في العام القادم.
وكان الدكتور حمزة الخواجا مدير عام التخطيط في هيئة مكافحة الفساد، قد أعرب عن سعادته بالنجاح المميز للنشاط الرياضي، شاكرا كل الوزارات التي لبت الدعوة، والتي ساد بين لاعبيها روح المحبة والتعاون.
وأكد الدكتور الخواجا على أهمية الاستمرار في تنظيم مثل هذه النشاطات وبشكل دوري ولمختلف الألعاب الرياضية، مشددا على أهمية العلاقة التي تربط الهيئة بمنظومة الرياضة في فلسطين.
وختم شاكرا كل من ساهم في إنجاح هذا الحدث النوعي، الذي صبغت عليه أجواء أسرية واجتماعية مميزة بين الجميع.
وحضر جانب من المنافسات والمشاركة في تتويج الفائزين كل من الدكتور حمزة الخواجا مدير عام التخطيط في هيئة مكافحة الفساد، وماهرة الجمل مدير عام في المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونصر الشيخ مساعد أمين عام اللجنة الأولمبية للشؤون الإدارية والمالية، ورضوان الشريف نائب رئيس اتحاد تنس الطاولة، وجمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم، وعدد من كوادر العمل في مختلف المؤسسات المنظمة والراعية والمشاركة في النشاط.
وتشكّلت اللجنة الفنية من عمر البرغوثي وأسامة صوان لبطولة كرة القدم، ومهدي اسماعيل ومينا قبالة لبطولة تنس الطاولة، ومحمد هندة وهناء الخطيب البروتوكول، ولجنة الإشراف والتنسيق العليا تكونت من عبدالرحمن كراجة عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأمين برهوش عن اللجنة الأولمبية، ورولا الكببجي عن هيئة مكافحة الفساد.
وتكونت اللجنة الإعلامية من فضائية فلسطين الرياضية، أماني رامية عن إعلام اللجنة الأولمبية، وعبداللطيف قيوي وبيان قرعان عن شبكة فلسطين الرياضية.
قاد المباريات تحكيمياً كل من جواد عاصي، قاسم سواركة، محمد رضوان لكرة القدم، وحكم مباريات تنس الطاولة كل من موسى شوقية وعبدالسلام الشعيبي ومجدي علقم.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :