الانتهاء من مشروع تعشيب معلب الشهيد أبو عمار في جنين

سلمت الشركة المنفذةNAللمقاولات، مشروع تعشيب وأعمال بنية تحتية لملعب الشهيد أبو عمار في جنين الى اللجنة الفنية الهندسية للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك بحضور أعضاء المجلس البلدي، فايز السعدي، ومنير البريكي ومشرف البلدية على أعمال الملعب باسم مناصرة.

وأوضح مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة يوسف الزعبي، أن مرحلة التسليم شملت قياس المساحات والخطوط ونقاط المرمى المعتمدة عالميا ضمن مواصفات الفيفا، إضافة الى إقامة مقاعد للاحتياط والحكام، مشيرا الى اطلاع اللجنة الفنية على الإجراءات التي يجب اتباعها للحفاظ على أرضية العشب الصناعي.

وأكد عضو المجلس البلدي فايز السعدي المسؤول عن ملعب الشهيد أبو عمار، جاهزية الملعب للتدريب على أن تستكمل كافة التجهيزات اللازمة التي تتطابق مع المواصفات الدولية للملاعب في الفترة القريبة.

وثمن تعاون المجلس الأعلى للشباب والرياضة مع البلدية لتمويل المشروع، مطالبا بتوفير عدد من شِباك المرمى المتحركة للفرق التدريبية.

يذكر أن البلدية قامت ببناء مدرجات تتسع لـ 5 آلاف من جمهور المشجعين، مع عدد من الغرف للحكام واللاعبين لكلا الفريقين، مع إقامة وحدات صحية مجهزة بكافة التجهيزات، إضافة الى تعبيد شارع الملعب.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :