وفد اللجنة الأولمبية يلتقي القيادي بحركة فتح احمد حلس

غزة- دائرة الاعلام باللجنة الأولمبية/ التقى وفد الأمانة العامة باللجنة الأولمبية الفلسطينية القادم من المحافظات الشمالية بعضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، ومفوض التعبئة والتنظيم بالحركة احمد حلس "أبو ماهر" مساء امس الثلاثاء في منزله بحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وجرى اللقاء بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية عبد الحميد حجة، وعضوي المكتب التنفيذي للجنة عبد السلام هنية، وعصام قشطة، والامين العام المساعد للجنة الأولمبية محمد العمصي، ومفوضي الحركية الرياضية صلاح أبو العطا ، وجمال البحيصي ، إضافة الى بشير محاميد مدير دائرة الاتحادات باللجنة الأولمبية، وعدد من العاملين بمقر اللجنة الأولمبية بغزة

وفي مستهل اللقاء قدم عبد المجيد حجة شرحا حول الأوضاع الرياضية السائدة في محافظات الوطن وطبيعة الزيارة الوفد القادم الى محافظات غزة، والهادفة الى ترسيخ وحدة العمل المؤسسي والهيكلي في اللجنة الأولمبية، والاتحادات الرياضية في شقي الوطن.

كما قدم حجة شرحا حول التحضيرات الجارية لإعادة تشكيل اتحاد الاعلام الرياضي بما يواكب الحالة الرياضية والحراك الجاري في محافظات الوطن كافة. كما نقل تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية للأسرة الرياضية في محافظات غزة.

بدوره أبدى "ابو ماهر حلس" سعادته بقدوم الوفد من محافظات الشمال الى غزة بما يحقق حالة التكامل والتواصل بين مكونات الحركة الرياضية الفلسطينية.

كما شدد على ضرورة الانتباه والاهتمام بالألعاب الفردية والقتالية والبناء عليها مستقبلا اسوة بالألعاب الجماعية الأخرى.

كما أشاد حلس بالأجواء السائدة بين الرياضيين تهدف الى تحقيق حالة التكامل والتواصل بين أبناء الحركة الرياضية؛ واصفا إياهم بانهم كانوا السباقين الى إعادة تحقيق حالة الوحدة واللحمة بين أبناء الوطن الواحد.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :