امواج تحتفي بأبطال كرة السلة في المحافظات الجنوبية

غزة- كتب أسامة أبو عيطة- عدسة يوسف بعلوشة/ احتفت مؤسسة أمواج الرياضية بأبطال كرة السلة، فريقي خدمات البريج البطل، والوصيف خدمات المغازي، وذلك خلال حفل الغداء الذي أقيم ظهر أمس في فندق المتحف على شاطئ بحر غزة.
وحضر حفل الافتتاح عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج، وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني، عصام قشطة عضو اللجنة الأولمبية، إبراهيم أبو سليم، ، خليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد كرة السلة، جمال أبو يوسف نائب رئيس اتحاد كرة اليد، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ممثلي الحركات الرياضية، قادة العمل الرياضي وقدامى الرياضيين، أسرة كرة السلة واليد، الزملاء الإعلاميين.
وقدمت مؤسسة أمواج مكافأة مالية قدرها (2500) دولار للبطل خدمات البريج، و(1500) دولار للمركز الثاني خدمات المغازي، كما قدمت المؤسسة دروعاً تكريمية لكل من شركة جوال، اتحاد كرة السلة، اتحاد كرة اليد، الشرطة الفلسطينية، شركة حضارة، نادي خدمات البريج، نادي خدمات المغازي، إسماعيل المصري "أيقونة" قدامى الرياضيين، كما قدمت شركة جوال درعاً تكريمياً لهنية بعد تتويجه كأفضل شخصية رياضية، وكذلك درع تكريمي آخر من خدمات المغازي، ودرع من جمعية رجال الأعمال.
وعرضت مؤسسة أمواج فيديو تلخص من خلاله أهم محطات بطولات كرة السلة المتعددة والمختلفة، ولقطات من نهائي البطولةـ والذي جمع بين المتنافسين الدائمين خدمات البريج، وخدمات المغازي، إضافةً إلى لحظات التتويج بدرع البطولة، والتي جرت على صالة الشهيد القائد سعد صايل في مدينة غزة.
وأكد عبد السلام هنية خلال كلمة أمواج على أهمية رسالة الحركة الرياضية بكافة أشكالها، والتي تعتبر من أبرز المهمات التي يقوم بها شباب الشعب الفلسطيني، ويوصلها إلى العالم أجمع، ويثبت من خلالها أنه يستحق الحياة، وأن يكون كباقي شعوب العالم على حد وصفه.
وقدم هنية خلال كلمته شكره الجزيل لكافة أسرة كرة السلة، وفي مقدمتهم الأبطال خدمات البريج، وخدمات النصيرات، الذين ظهروا بصورة راقية جداً خلال نهائي البطولة، حيث قال :"فاكهة البطولة كانت جماهير المحافظات الوسطى، والتي أسعدتنا وافتخرنا بها، بعد الصورة الرائعة التي ظهرت عليها، وهذا الأمر يدلل على الأصالة الكبير، والوطنية الرائعة التي تميزوا بها".
وأشار هنية إلى أن العمل ما زال جارياً لتطوير البنية التحتية الرياضية، مؤكداً أنه سيواصل من خلال عمله بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومؤسسة أمواج الرياضية، السعي الجاد بهدف إكمال كافة المشاريع التي البدء بها.
وأكد المهندس عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة "جوال" في المحافظات الجنوبية، والتي رعت بطولة دوري كرة السلة، بأنه يشعر بالفخر بعد مشاهدته لبطولة كرة السلة.
وقال المهندس شمالي خلال كلمته :"الفريقان انتصرا في نهاية المطاف، لأن الرياضة الفلسطينية في نهاية المطاف هي من انتصرت، وذلك بعد حالة الروح الرياضية التي تابعنها خلال المرحلة الختامية من البطولة، وهذا الأمر هو ما نسعى إلى تحقيقه".
وأضاف :"ولا ننسى أن نقدم التهنئة إلى كافة الرياضيين بمختلف الألعاب والبطولات التي تقام برعاية شركة "جوال"، وأخص بالذكر بطولات الكرة الطائرة، وكرة الطاولة، والطائرة جلوس، وكرة اليد، وقد يكون أبرزهم لعبة كرة السلة، والتي تابعنا وشاهدنا الجماهيرية الضخمة التي تحظى بها هذه اللعبة، وكيف امتلأت مدرجات الصالة عن بكرة أبيها، وهذا أكثر ما يسعدنا".

 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :