بنات الشيماء الثانوية بطلة كرة قدم قلقيلية وبنات فاطمة سرور الثانوية وصيفاً

قلقيلية- اللجنة الرياضية المدرسية خالد عرباس/ تحت رعاية نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية أقيمت يوم الثلاثاء الماضي بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية والأساسية العليا لمدارس الإناث في مديرية قلقيلية على ملعب مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية الخماسي .وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.وقالت نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و تأتي بهدف اختيار منتخب قوي للإناث للمشاركة في الأسبوع الأولمبي الفلسطيني الرابع والذي ستقام في نهاية العام الدراسي.

وشكرت عودة كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية المشاركة وخصت بالذكر مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية ممثلة بإدارتها المربية الفاضلة أمل مرداوي وأعضاء الهيئة التدريسية لاستضافتهم هذه البطولة.

وقد شاركت في البطولة ثمان مدارس ثانوية وأساسية عليا هي مدارس بنات الشارقة الأساسية - قلقيلية ، بنات فاطمة سرور الثانوية - عزون ، بنات أبو علي إياد الثانوية – قلقيلية ، بنات حطين الأساسية – كفر ثلث ، بنات جيوس الثانوية ، بنات كفر ثلث الثانوية وبنات الشيماء الثانوية - قلقيلية .وبعد إجراء القرعة بين الفرق وبطريقة المغلوب من مرة واحدة وصل للنهائي مدرستي بنات الشيماء الثانوية من قلقيلية وبنات فاطمة سرور الثانوية من عزون حيث انتهت المباراة وابتسمت لمدرسة بنات الشيماء الثانوية لتحرز لقب البطولة لمديرية قلقيلية وجاءت بنات فاطمة سرور الثانوية وصيفاً في مباراة جميله بين الطالبات المشاركات وتميز بالأخلاق العالية والروح القتالية والتنافس الشريف بينهن.يذكر هنا أن مدرسة التربية الرياضية في بنات الشيماء الثانوية المعلمة سهر فوزي فيما قادت مدرسة بنات فاطمة سرور المعلمةكفاية زعرور.

حكم المباريات في هذه البطولة المعلمات : عبير عودة ، لبابه نصار ، سونا عودة ، سيرين عناية ، سهر فوزي ، جميلة الديك ، كفاية زعرور ورنال شواهنه.

وأثنى احمد خالد مشرف النشاط الرياضي بالمديرية على مستوى الطالبات المشاركات بالبطولة وقال إن الاستعداد الجيد وحب التعاون والعمل الجماعي كفيل بإنجاح أي هدف يتم وضعه ،وشكر جميع المدارس المشاركة ومعلمات التربية الرياضية على الجهد المبذول خلال هذه البطولة.

من ناحيته أكد معاذ نزال رئيس قسم الأنشطة الطلابية على ضرورة الاستعداد الجيد للأسبوع الرياضي الأولمبي الفلسطيني الرابع وضرورة التقيد ببرنامج التدريب والتي سيبدأ اعتبارا من الأسبوع القادم بقيادة المدربات التي تم اختيارهن من المعلمات المشاركات بالبطولة.

، منوهاً بان قلقيلية لا بد أن تكون حاضرة وبقوة في الأسبوع الاولمبي الفلسطيني الرابع والذي سيقام تحت رعاية وإشراف وزارة التربية والتعليم العالي والاتحاد الرياضي المدرسي واللجنة الاولمبية الفلسطينية ، وفي نهاية البطولة قام نزال وخالد وخوله مقبل مشرفة التربية الرياضية بتوزيع الجوائز على الفائزات . وأضاف نزال انه قد تم اختيار اللاعبات اللواتي سيمثلن منتخب المديرية وتم وضع برنامج تدريبي خاص بذلك.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :