الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يستعد لتنظيم بطولة اختراق الضاحية بمدينة أريحا

تحمل اسم المرحومين حمادنه وبلعاوي
أريحا-الدائرة الإعلامية للاتحاد/ يستعد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى لتنظيم بطولة اختراق الضاحية تحمل اسم المرحومين يوسف حمادنه ورائد بلعاوي في مدينة أريحا, وذلك يوم الجمعة 9-3-2018.

وقال مأمون بالو عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, رئيس لجنة المسابقات, أن هذه البطولة تأتي ضمن أجندة الاتحاد من أجل اكتشاف المواهب الجديدة للعمل على صقلها وتطوير قدراتها استعداداًللاستحقاقات المقبلة.
وأضاف "بالو" أن لجان الاتحاد تستعد للتحضير لهذه البطولة التي تحمل اسمين غاليين على رياضة ألعاب القوى والرياضة الفلسطينية على وجه العموم وهما الكابتن المرحوم يوسف حمادنه أحد مؤسسي رياضة العاب القوى في فلسطين, عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى سابقاً ورئيس بعثة فلسطين الأولمبية في بكين, والكابتن المرحوم رائد بلعاوي مدرب منتخب فلسطين في المحافظات الشمالية ومدرب نادي شباب أريحا, مبيناً أن هذه البطولة تكريماً لروحهما.
وأهاب "بالو" بكافة الأندية بمدينة أريحا بضرورة المشاركة الفاعلة في البطولة من أجل ضم لاعبين من كلا الجنسين للمنتخب الوطني باختراق الضاحية.
وأشار "بالو" أن المسابقات في البطولة ستكون حسب الفئات العمرية ففي فئة الكبار فوق 18 سنة مسافة 8 كيلو متر, وسيدات فوق 18 سنة مسافة 5 كيلو متر , أما فئة الشباب من عمر 15 حتى 17 سنة مسافة 3 كيلو متر, فيما ستكون فئة الناشئين من كلا الجنسين لسن 14 فما دون مسافة 3 كيلو متر.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :