تنافس كبير في بطولة الشطرنج لمدارس الخليل

الخليل - فايز نصار/ احتضنت قاعة مدرسة الحسين بالخليل يوم الثلاثاء بطولة الشطرنج ، للمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم العلي بالخليل ، وسط تنافس كبير بين الابطال ، في ظل تواجد بطل العرب محمد سدر .

واشرفت على البطولة لجنة ترأسها نهاد ناصر الدين ، ومعه بهاء مسوي وتيسير ابو زعنونة ، بالتعاون مع مشرف النشاط الرياضي جمال عاشور ، وأعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ومعلمي المدارس المشاركة .

وشهدت البطولة مشاركة معتبرة ، بوجود ما يقرب من سبعين شطرنجي ، في بطولات المراحل الثلاث ، وخاصة المرحلة الاساسية العليا ، التي شهدت مشاركة 26 بطل من ابطال الشطرنج في المدارس المشاركة .

وبعد تنافس كبير جاءت النتائج كما يلي :

المرحلة الاساسية الدنيا :

الأول : محمد ناجي سدر من مدرسة شهداء الاقصى .

الثاني : محمود باسم التميمي من مدرسة رابطة الجامعيين النموذجية .

الثالث : ماهر مهدي النتشة من المدرسة السعدية الاساسية .

المرحلة الاساسية العليا :

الأول :قاسم صلاح من مدرسة ابن رشد .

الثاني : محمود القواسمي من مدرسة دار المعرفة .

الثالث :حاتم الهشلمون من المدرسة الشرعية .

المرحلة الثانوية :

الأول : أحمد ربيع من مدرسة الحسين .

الثاني : صهيب عبد الباسط من مدرسة ابو دية.

الثالث : عبدة الكركي من مدرسة نظيرة ابو ارميلة .

وفي الختام تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين ، بحضور رئيس قسم الانشطة نعيم حمدان ، مندوبا عن سعادة مدير التربية الاستاذ عاطف الجمل ، ومدير مدرسة الحسين سلطان الجعبري ، واعضاء لجنة التنظيم نهاد ناصر الدين وبهاء مسودي وتيسير ابو زعنونة ، ومشرف النشاط جمال عاشور ، ولفيف من المهتمين باللعبة والابطال السابقين والمعلمين واولياء الأمور .

وبالمناسبة احتفى الحاضرون ببطل العرب محمد ناجي سدر ، الذي توج مؤخرا ببطولة العرب لفئته في البطولة التي اقيمت في دولة الامارات العربية المتحدة قبل اسابيع .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :