أبو هولي: نادي غزة الرياضي قلعة وطنية ورياضية شامخة

غزة- وكالة بال سبورت/ أكد النائب الدكتور احمد أبو هولي مفوض الأندية والاتحادات الرياضية بالهيئة القيادية العليا ان نادي غزة الرياضي يمثل قلعة وطنية ورياضية كبيرة لما يمتلكه من تاريخ طويل وطنيا ورياضيا.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها برفقة المكتب الحركي الرياضي المركزي لمقر النادي وكان في استقبالهم الوزير فاروق الافرنجي رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

وأضاف أبو هولي أن هذه الزيارة تاتي في ظل حملة التواصل الرياضي التي تقوم بها المفوضية والمكتب الحركي من أجل زيارةالأنديةوالالتقاء مع مجالس اداراتها للتعرف على مشاكلها وهمومها والعمل سويا من اجل الخروج بنتائجإيجابيةمما ينعكس بالخير على الرياضة الفلسطينية في قطاع غزة .

من جانبه شكر الوزير الافرنجي النائبأبوهولي والمكتب الحركي على هذه الزيارة، واستعرض أبرز المشاكل التي تواجه نادي غزة الرياضي خاصةوالأنديةالفلسطينية عامة والتي تتعلق بالوضع المالي الصعب في ظل المصاريف الكبيرة التي تتكبدهاالأنديةمن اجل الاستمرار في النشاطات الرياضية.

وطالب الافرنجي بضرورة العمل على زيادة منحة الرئيس وحصةالأنديةفي قطاع غزة من الشركة الراعية للدوري الممتاز، لأن ذلك من شأنه ان يخفف من الازمة المالية التي تواجههاالأندية.
المصدر : بال سبورت
التاريخ :