توهج الحلمان يمنح أهلي الخليل التفوق والصدارة

منح توهّج النجم الدولي خلدون الحلمان، فريقه أهلي الخليل، القوة المطلوبة لاعتلاء صدارة دوري المحترفين.

الحلمان قدّم لقاءات استثنائية بالنسبة له ولفريقه، ساعدته في اعتلاء صدارة الهدافين بـ14 هدفًا، في 15 جولة، حيث ساهمت تلك الأهداف في اعتلاء نادي أهلي الخليل صدارة الدوري منفردًا برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه فريقي شباب الخليل وجبل المكبر، حيث يملك كل فريق 28 نقطة.

وظهر الحلمان بشكل مختلف تمامًا، في إياب الدوري عنه في الذهاب، فاللاعب سجل 7 أهداف خلال مرحلة الذهاب بالكامل، وفي المقابل سجل نفس العدد من الأهداف في أول 4 جولات على انطلاق مرحلة الإياب التي خاضها الأهلي بظروف فنية أفضل، تحت القيادة الفنية للمدرب عمار سلمان.

الحلمان كان حاسمًا مع فريقه في أول 3 جولات، بأهداف مؤثرة للغاية، فقد سجل أول هاتريك له في مرمى جبل المكبر في الجولة الـ 12، باللقاء الذي انتهى 3-0.

وسجل هدفين في مرمى شباب الظاهرية في اللقاء الذي انتهى 3-0 في الجولة الـ 13، وفي لقاء ثقافي طولكرم سجل ثنائية جديدة، في اللقاء الذي انتهى لصالحه فريقه 3-0 في الجولة الـ14، بينما انتهى لقاء قمة الدوري الأخير في الجولة الـ 15 مع هلال القدس بالتعادل السلبي.

تألق الحلمان، رافقه أداء وعمل جماعي كبير، فالأهلي يملك أقوى خط هجوم في دوري المحترفين برصيد 35 هدفًا، كما ان تألقه أيضًا له علاقة مباشرة بالأسلحة والأدوات الهجومية التي تلعب إلى جواره.

فالأهلي يضم نخبة من النجوم الدوليين في الخط الهجومي، يتقدمهم الشقيقان الدوليان سامح ومحمد مراعبة، وإسلام البطران، إضافة لأطراف دولية على أعلى مستوى بوجود عبد الله جابر، في المحور الأيسر، محمد صالح في المحور الأيمن، لذلك ظهر الأهلي بشكل مختلف، في مسعاه نحو التتويج بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، وهو اللقب الوحيد الغائب عن خزائن المارد الأحمر.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :