بطولة كرة الطائرة للمعلمات لمناسبة يوم المرأة العربي الرياضي

رام الله - اعلام المجلس الاعلى / استضافت صالة ابو عمار في بيت لحم بطولة وزراة التربية والتعليم العالي برعاية وزير التربية والتعليم العالي، د. صبري صيدم، وحضور فواز مجاهد الوكيل المساعد للشؤون الادارية والمالية في الوزارة ومديرعام المجلس الاعلى في الجنوب ناجح العزة ومدير التربية والتعليم العالي في محافظة بيت لحمسامي مروّة.

وألقى المهندس فواز مجاهد كلمة أكد فيها على دعم الوزارة لكافة الجهود التي تصب في صالح تعزيز المشاركة في الانشطة الرياضية التي لم تعد مقتصرة على الطلبة وانما تشمل المعلمين ليكونوا قدوة للاجيال القادمة واشاد بالشراكة المثمرة مع المجلس الاعلى الهادفة الى تطوير الرياضة المدرسية.

واشاد العزة باهمية الحدث إحياء ليوم المرأة الرياضي العربي وقال: ان استضافة صالة ابو عمار للفعالية هو امتداد للشراكة الراسخة التي رسم ملامحها رئيس المجلس الأعلى، اللواء جبريل الرجوب ووزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم، واكد على ان الرياضة المدرسية هي الرافد الرئيسي للفرق والمنتخبات الرياضية في كافة الالعاب وان للرياضة المدرسية دورا هاما في رفع مهارات وقدرات الطلبة في باقي المجالات.

وأعرب سامي مروّة، مدير التربية والتعليم في بيت لحم عن فخره لاستضافة النشاط في مدينة السلام تأكيدا على دور الرياضة المدرسية في بناء شخصية الطلبة وشكر تعاون المجلس الاعلى في انجاح كافة الفعاليات الرياضية في المديرية وتطوير الرياضة المدرسية في المحافظة.

والجدير بالذكر ان 300 معلمة ومشرفة للتربية الرياضية شاركن في منافسات كرة الطائرة التي جرت وفق نظام المجموعات في كل من صالتي ابو عمار الشبابية وصالة دار الكلمة وتوجت مديرية التربية والتعليم العالي/ بيت لحم في المركز الاول وحلت مديرية التربية والتعليم العالي / جنين في المركز الثاني.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :