دوري المناطق – الجنوب: أبناء قلعة طارق بن زياد يَحتلونَ البرج بثلاثية

الخليل: غيث غيث الناطق الإعلامي للنادي / نجح أبناء القلعة الجنوبية لنادي طارق بن زياد من تحقيق فوزهم الأول على شقيقهم فريق البرج بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعتهما على استاد دورا الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الأول في المجموعة الخامسة من دوري المناطق في منطقة الجنوب، ليحصل طارق على النقاط كاملة. وفي وقت سابق، حقق الفوز من نفس المجموعة فريق رابود على بيت كاحل بنتيجة 4/1.

انطلقت المباراة سريعة من جانب فريق نادي طارق بن زياد، محاولين تسجيل هدف السبق، عبر المهاجم عبد العزيز الاطرش وبمساندة ايهاب ابو تركي ومحمد خليفة، حتى نجحوا في تحقيق ذلك، بعد كرة ثابتة نفذها ايهاب بالعمق حطت على رأس الأطرش الذي لم يتوان في هز شباك حارس البرج زين الشحاتيت معلناً عن ميلاد الهدف الأول في المباراة د15.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة فقط، حتى عاد أبناء البرج بالخبر السعيد، عندما اخترق عيسى فياض المنطقة المحرمة للقلعة الجنوبية، وسدد كرة صاروخية صدها الحارس مجدي أبو حتة، لترتد الكرة للاعب نفسه الذي أسكن كرته داخل الشباك، معدلاً النتيجة.

استمر اللعب بين الفريقين، محاولين التسجيل، حيث لعب ايهاب ثابتة بقويته امسكها حارس البرج بسهولة، وعاد ابناء القلعة الجنوبية، وسجلوا هدف التقدم، بعد كرة قطعها الأطرش مخترقاً جزاء البرج، مسدداً كرة سهلة على يمين الحارس د29، واعطى الحكم دقيقة واحدة كوقت بدل ضائع لم يستثمره أحد، لينتهي الشوط بتقدم طارق بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني في المباراة، حاول البرج بأكثر من كرة تعديل النتيجة لكن دون فائدة، حتى اعاق حارس طارق مهاجم البرج، لينال البطاقة الحمراء ويطرد على اثرها، واشرك المدرب ابراهيم ابو ماضي الحارس البديل يزن أكرم الفاخوري، ونفذت الثابتة من البرج لترتطم بالحائط البشري وتذهب هباءً.

وانتفض أبناء البرج بعد ان خسر فريق طارق لاعباً داخل المستطيل الاخضر، محاولين التعديل من خلال تسديدة صاروخية من فياض، لكن المدافع محمد ادريس ومن أمامه انس ابو رضوان انقذا الموقف.

واصل البرج هجومه محاولاً التسجيل بأكثر من كرة لكن الحارس البديل الفاخوري أبدع في التصدي لكرات الفريق المنافس، وحرمهم من فرصة التعديل، وفي المقابل انفرد ايهاب بكرة امام حارس البرج، لكنه سدد كرته دون تركيز لتذهب فوق المرمى.

وسنحت فرصة حقيقة لأبناء البرج، بعد تسديدة صاروخية من اسامة ناصر، لكن الحارس الفاخوري حول الكرة بأعجوبة إلى ركنية مانعاً الفريق المنافس من تسجيل التعادل.

وقبل نهاية المباراة بقليل، نجح البديل جعفر عصفور من تسجيل الهدف الثالث، بعد ان احتسب الحكم كرة ثابتة من خارج الصندوق لصالح طارق، نفذها مباشرةً داخل شباك البرج، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لأبناء طارق بن زياد بنتيجة 3/1.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :