شركة جراند فارم الراعي الذهبي للبطولة المركزية لاتحاد الرياضة للجميع

رام الله- الناطق الاعلامي / اعلنت ادارة شركة جراند فارم للاستثمارات الصيدلانية عن موافقتها على طلب الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع لأن تكون الراعي الذهبي لبطولة خماسي كرة القدم المركزية للمؤسسات الوطنية، وجاء ذلك خلال اللقاء الذي ضم الطرفين في مقر الشركة برام الله بحضور المدير العام للشركة السيد شادي ناصر الدين وكلا من عاصم فهد واحمد البرهم عن الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع.

واعرب رئيس الاتحاد منتصر ادكيدك عن شكره العميق لادارة شركة جراند فارم على دعمها الدائم للحركة الرياضية الفلسطينية ومشاركتها في مختلف الانشطة والبطولات وتميزها بتقديم كافة اشكال الدعم للشباب الرياضي، وتمنى ادكيدك على شركاتنا الوطنية ان تخطو مثل هذه الخطوة للمساهمة في دعم وتطوير الرياضة الفلسطينية من خلال تقديم الرعايات اللازمة للانشطة الرياضية والشبابية في فلسطين.

بدوره اشاد شادي ناصر الدين مدير عام الشركة بالجهود الكبيرة لاتحاد الرياضة للجميع من خلال تنظيمه للبطولات الخاصة بالمؤسسات الوطنية وتفعيل دور الشباب الفلسطيني في كافة النشاطات الشبابية والرياضية في الوطن. واضاف ناصر الدين ان شركته تولي اهتماماً كبيرة بالانشطة الرياضية من خلال تقديم الدعم اللازم وكذلك المشاركة فيها، وسبق ان توج فريق الشركة بأكثر من لقب لبطولات كروية محلية اقيمت في الفترة الاخيرة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :