جولة عبر الدراجات النارية من جبل النار الى مدينة مهد السيد المسيح

رايد فلسطين رايدرز السياحي الثالث 2018

القدس- وكالة بال سبورت/ انطلق فريق رايد فلسطين رايدرز السياحي الثالث 2018 يوم الجمعة الماضي في جولة جديدة تحت عنوان اكتشف جمال فلسطين، حيث انطلق الفريق من نابلس ورام الله ومنها إلى مدينة بيت لحم وكنيسة المهد وقرية بتير الخضراء وسكة الحديد التي تربط بين القدس وحيفا .

ويأتي هذا النشاط ضمن الأنشطة التي انطلقت بقوة العام الماضي بعد السماح لعدد من وكلاء الدراجات النارية باستيرادها بعد سنوات المنع التي فرضتها قوات الاحتلال حيث شهدت الدراجات النارية الاقبال شديد على اقتنائها من قبل هواة وعشاق الدراجات النارية في فلسطين ويعمل فريق فلسطين رايدرز منذ تأسيسه تحت مظلة وزارة السياحة والآثار الفلسطينية.

ومن برامجه زيارة الأماكن الأثرية والتاريخية من أجل المحافظة على هويتها الفلسطينية العربية الإسلامية والمسيحية، كما تهدف فلسطين رايدرز على إلزام كافة المشاركين بارتداء لباس السلامة والأمان وأهمها خوذة الراس.

وانطلق المسار بقيادة الكابتن نضال مخلوف الذي قاد الفريق بجدارة من البداية وحتى النهاية واعطاء الاشارات خلال المسار والكابتن عايد ابو فلاح في نهاية المسار، ورافق الفريق خالد قدورة رئيس فلسطين رايدرز ووفريق قناة القدس التعليمية لإعداد تقرير تلفزيوني عن فلسطين رايدرز.

وفي ختام المسار شكر قدوره كافة المشرفين والمشاركين والتزامهم وانضباطهم بالأنظمة والقوانين وارتداء كافة أدوات السلامة والأمان والسير بانتظام كمجموعة التي تعمل على تغير الصورة النمطية السلبية عن راكبي الدراجات النارية في فلسطين.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :