غسان نبعة: عام كامل من عمر اتحاد السلة مفعم بالبطولات ونريد معالجة نقاط الضعف

سلفيت – بسام ابو عرة/ عبر غسان نبعة رئيس جمعية الغد الشبابيةبالزاوية عن رضاه الكبير على انتاج الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بعد عام كامل من انتخابه وقال : منذ استلاممهام الاتحاد بدأت الخطوة تلو الخطوةللنهوض في كرة السلةوعودة شعبية اللعبة لمكانها الطبيعي من خلالاعطاء الاتحاد الاندية والمنظومة السلوية الثقة التامة بكل مكونات اللعبة .

واضاف نبعة: بذل الاتحاد جهود كبيرة لانجاح بطولاته وهي بطولةدوري الانسات الذي كانمن اروع البطولاتبكافة التفاصيل، تنظيما وعدد الاندية المشاركة،وبطولة الناشئين التي شهدت منافسة كبيرة وبنزاهة وضمن تعليماتوبرنامج واضح وكانمعظم اللاعبين متعطشونلمثل هذه البطولات .

وتابع: ولا ننسى كاس جوال السلوي الذي حفل بحضور جماهيري غير مسبوق ومنافسة قويةوكانت كافة المباريات قوية وحماسية،فدوري جوال الاكثرروعة واثارة وحماسووصف بالدوري الافضل فيتاريخ كرة السلة.

وختم نبعة: نتوجه بالشكرلكافة الاندية التيشاركت وساهمت فينجاح الدوري فيمقدمتهم مركز قلنديا وارثوذكسي بيت لحمونريد معالجة بعض الانتقاداتويعض التقصير في الدوريات السابقة ونريد اعطاء فرصة كاملة لجميع الدرجات وعدم اقتصارها على الدرجة الممتازة فقط لذلك يجب اطلاق الدوريات القادمة بالتوازي مع بعض .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :