صرة تكسب بيت ايبا بدوري الدرجة الاولى بكرة السلة

سلفيت- محمد التمام / حقق فريق صرة فوزه الثاني ضمن الاسبوع الرابع من الدرجة الاولى بكرة السلة متغلبا على بيت ايبا بالنتيجه 63 /48 .

الربع الاول : بدأت المباراة برتم هادئ وبطيء من الفريقين مفتتحا صره التسجيل باربع نقاط متتالية عن طريق اسلام رضوان وقاسم عيد ليرد عبد السلام باول نقطتين لبيت ايبا ليستغل صرة تأخر بيت ايبا بدخول اجواء المباراة ليوسع الفارق عن طريق الشوبكي ونعيم ترابي قبل ان يقلص بيت ايبا الفارق في نهاية الربع بثلاثيتين لصالح دويكات واحمد عبد الحق لينتهي الربع الاول لصالح صرة بالنتيجه 23 / 19 .

الربع الثاني : دخل بيت ايبا الربع تائها مسجلا العديد من تيرن اوفر نتيجة الاستعجال وعدم التركيز مستغلا ذلك صرة بالتسجيل وتوسيع الفارق عن طريق نجم المباراة وهدافها شادي شوبكي فيما تولى ايهاب هاشم التسجيل لبيت ايبا لينتهي الربع الثاني لصالح صرة 38 / 25 .

الربع الثالث : استمر فريق صرة في الاداء الجيد وحافظ على الفارق مستغلا توهان بيت ايبا هجوميا واضاعة العديد من رميات الحرة ليعتمد صرة على الفاست بريك عن طريق جهاد حماد وعلي ترابي من تحت السلة لينتهي الثالث لصالح صرة بالنتيجة 53 / 34 .

الربع الرابع : دخل بيت ايبا الربع وعينه على التعويض ما فاته في المباراة فبدأ بتركيز دفاعي عال ليقطع الكرة تلو الاخرى من هجوم صرة مستغلا ذلك بيت ايبا بالتسجيل بالست نقاط متتالية عن طريق نجم الربع صالح دويكات ليطلب يوسف ترابي مدرب صرة وقتا مستقطعا ليوقف الهجوم البيتاوي ليعود بعدها بيت ايبا بالتسجيل عن طريق حمزة الوني مستغلا خروج قاسم عيد في منتصف الربع بالاخطاء الخمسة ليعود الفارق لثماني نقاط ليصوب احمد عبد الحق ثلاثية تخرج من الحلق مستغلا ذلك صرة بفاست بريك تعيد الفارق لينتهي منسوب اللياقة البدنية عند بيت ايبا منهيا صرة المباراة لصالحه بالنتيجة 63 / 48 .

حكم المباراة : بشير عبد العزيز ونصر العورتاني وشادي تكروري . وراقب المباراة انيس سماعنة . وبهذا الفوز ثبت صرة نفسه بالمركز السادس ب 6 نقاط .

وبهذه المباراة اختتم الاسبوع الرابع من دوري الدرجة الاولى بمشاركة 5 فرق الصدارةب 7 نقاط ، تبدأ بترسنطا وبيت جالا و الاخوة و العمل ودلاسال بيت لحم ، ليليها صرة في المركز السادس ب 6 نقاط ، ويتشارك الراعي وبيت ايبا في المركز السابع ب 5 نقاط ، ويحتل رامين والفارعة قاع الترتيب ب 4 نقاط .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :