اللواء الرجوب: ماراثون فلسطين ينطلق الجمعة 23 آذار الجاري ويشتمل على 4 سباقات

خلال مؤتمر صحفي ببيت لحم اليوم

نأقيم اليوم الاربعاء في مركز السلام بيت لحم المؤتمر الصحفي الخاص للإعلان عن ماراثون فلسطين السادس، بحضور محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري، ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، ورئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان وأعضاء المجلس البلدي، ومدير شرطة محافظة بيت لحم العقيد حقوقي علاء الشلبي، ومدير عام شركة جوال عبد المجيد ملحم، ومدير العلاقات العامة في بنك فلسطين ثائر حمايل، ومملثين عن الجهات الأمنية والداعمة والشريكة ووسائل الإعلام.

ورحب سلمان بالحضور، مؤكدا على أهمية ماراثون فلسطين الدولي والذي يعقد في بيت لحم للعام السادس على التوالي ودوره في إحياء مدينة بيت لحم، مشيرا إلى العدد الكبير الذي يشارك سنويا من فلسطين ودول العالم المختلفة.

وتحدث محافظ بيت لحم عن حجم العمل الكبير لصالح إنجاح ماراثون فلسطين وتأمنيه بما يليق بمكانة بيت لحم.

من جانبه، تحدث اللواء جبريل الرجوب عن التفاصيل التقنية التي تخص ماراثون فلسطين، مشيرا أن الماراثون سينطلق في 23/3/2018، ويشتمل على 4 سباقات، 10 كم، و21 كم و42كم، وسباق العائلة.

وأكد الرجوب على أهمية تنظيم الماراثون في بيت لحم مهد السيد المسيح لما تحمله هذه المدينة من قيمة على الصعيد الفلسطيني والعالمي.

وتحدث العقيد حقوقي علاء الشلبي عن أهمية هذه الفعالية وسعي الشرطة الفلسطينية بشكل دائم إلى تأمين الفعاليات بطريقة حرفية، مشيرا إلى الخطة المرورية ليوم الماراثون والإغلاقات.

وتضمن المؤتمر أيضا كلمات لشركة جوال وبنك فلسطين وشركة مدى وشركة نخيل فلسطين الراعين للماراثون، وتبع ذلك أسئلة الصحفيين التي أجاب عنها اللواء جبريل الرجوب.

ويذكر أنه قد سجل في الماراثون أكثر من 7000 مشارك ونسبة مشاركة النساء وصلت إلى حوالي 48 %، وأن المشاركين قادمون من حوالي 70 دولة من حول العالم.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :