الشعراوي يعلن عن رزمة أنشطة وفعاليات اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية خلال شهر آذار

رام الله- محمد أبو عرام/ أعلن عبد الله الشعراوي رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية بعد ظهر أمس عن رزمة من النشاطات والفعاليات الخاصة باتحاد رياضة السيارات بعد أن صادق مجلس ادارة الاتحاد خلال اجتماعه الذي عقد في مقر الاتحاد بحضور أغلبية اعضاء الاتحاد.

وأكد الشعراوي على ان لجان الاتحاد تعمل ليل نهار من أجل تهيئة الظروف المناسبة للسباقات وأن مجلس ادارة الاتحاد اتخذ قرارا بتوزيع انشطة الاتحاد على كل محافظات الوطن لضمان تقديم المتعه لاكبر شريحة من محبي وعاشقي رياضة السيارات في الوطن.

وبين الشعراوي بأن الجولة الاولى من سباق الدراجات الهوائية سينطلق صباح يوم الجمعة بمشاركة اكثر من 60 متسابقا تحت رعاية الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة استعدادا لتشكيل فريق فلسطيني يخوض غمار المنافسة في سباق البطولة الاسيوية التي ستنطلق في اندونيسيا خلال شهر اب القادم.

ونوه الشعراوي على ان التسجيل سيبدأ صباح يوم الجمعه في ساحة حديقة الاستقلال وتوزيع الارقام وخريطة السباق والتي تتضمن قطع مسافة 36 كلم.

وشدد الشعراوي ضرورة ان يكون المتسابق مجهزا بكل متطلبات السباق وضمان السلامة العامة للمتسابقين.

كما اعلن الشعراوي عن اقامة الجولة الاولى من بطولة فلسطين لسيارات الدفع الرباعي في محافظة الخليل يوم 23/3/2018 بالشراكة مع بلدية الخليل وبرعاية حصرية من مجموعة السلام الاستثمارية.

وشكر الشعراوي رئيس بلدية الخليل تيسير ابو اسنينة لتعاونه مع اسرة اتحاد رياضة السيارات والايعاز للجهات ذات العلاقة لتوفير كل الظروف المناسبة وانجاح الحدث.

ومن المتوقع مشاركة اكثر من 50 متسابقا تحت عنوان الاثارة والتحدي كون رياضة الدفع الرباعي تحظى باهتمام واسع من قبل المشاركين والجماهير.

وقبل نهاية شهر اذار ستعقد اللجنة الفنية اجتماعها من اجل الاستعداد للجولة الثالثة من بطولة فلسطين لسباقات السرعة والدرفت والتي ستنطلق بداية شهر نيسان في ساحة الجامعة الامريكية بمحافظة جنين بدعم من شركة الكتروتيك والشخشير، قبل المشاركة في بطولة الاردن لسباقات السرعة في منتصف شهر نيسان.

ووجه الشعراوي رسالة شكر وعرفان الى اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني والى ادارة معسكر النويعمة لتعاونهم مع الاتحاد وإنجاحهم الجولة الثانية من بطولة فلسطين وفتح افاق التعاون والشراكه مع اسرة الاتحاد

وهنىء الشعراوي ابطال الجولة الثانية من بطولة فلسطين لسباقات السرعة والدرفت والتي اقيمت يوم الجمعه الماضي في ساحة معسكر النويعمة بمدينة اريحا.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :