الرجوب يبحث مع مسؤولين بحرينيين واقع الرياضة الفلسطينية

بحث رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، واقع الرياضة في دولة فلسطين والتحديات التي تواجهها بفعل اجراءات سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مع القائد العام لقوة دفاع البحرين الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأشار الرجوب، خلال اللقاء الذي عقد امس الأربعاء، إلى الإنجازات التي حققتها الرياضة الفلسطينية بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص خلال الأعوام القليلة الماضية، والتي كان أبرزها تأهل منتخبنا الأول لكرة القدم إلى نهائيات أمم آسيا لأول مرة في تاريخه، وارتقاءه في تصنيف الاتحاد الدولي للمنتخبات، حيث يستقر الآن في المركز 73 عالميا، إلى جانب بلوغ منتخبنا الأولمبي الدور ربع النهائي لبطولة آسيا.

من جهته، أشاد آل خليفة بعمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين الشقيقين. وتمنى كل التقدم والتطور للرياضة الفلسطينية بشكل عام وللمنتخب الفلسطيني لكرة القدم بشكل خاص.

وحضر اللقاء سفير دولة فلسطين لدى المملكة البحرينية خالد عارف، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وكان وزير شؤون الشباب والرياضة البحريني هشام بن محمد الجودر التقى اللواء الرجوب لدى وصوله المملكة، وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها اللواء الرجوب في تقوية العلاقات الشبابية والرياضية بين مملكة البحرين ودولة فلسطين الشقيقة.

وأشار إلى أن وزارة شؤون الشباب والرياضة حريصة على التعاون البناء مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة بما فيها دولة فلسطين، خاصة في المجال الشبابي والرياضي، وبما يتوافق مع استراتيجية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وبين الجودر أن الزيارات المستمرة للوفود البحرينية والفلسطينية في المجال الشبابي والرياضي ساهمت كثيرا في بناء الأساس المتين للتعاون وتبادل الخبرات والتجارب.

هذا ومن المقرر أن يلعباليوم الخميس وديا مع المنتخب البحريني في إطار تحضيرات المنتخبين للجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية، وسيلعب منتخبنا بعد أسبوع مع منتخب عمان في مسقط في ختام التصفيات المؤهلة لأمم آسيا 2019.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :