انطلاق دورة استراتيجيات كرة اليد في مديرية تربية شمال الخليل

القدس- وكالة بال سبورت/ ضمن خطة الإدارة العامة للإشراف والتدريب في وزارة التربية والتعليم، افتتح مدير التربية والتعليم العالي أ. محمد الفروخ ابو جاسم دورة استراتيجيات حديثة في كرة اليد ، في مركز التدريب في مديرية شمال الخليل وبحضور رئيس قسم الإشراف أ.عفاف النجار ورئيس قسم العلاقات العامة أ.طلب ابو صبيح ، ومشرفي التربية الرياضية أ.منير التلاحمة وأ.إشراق الحطبة. وبحضور 25 معلم ومعلمة تربية رياضية، وقد حاضر بالدورة الكابتن فايز المحتسب مشرف النشاط الرياضي في جامعة الخليل، ومدرب المنتخب الوطني للإنسات بكرة اليد.

وأشار المشرف الكابتن منير التلاحمة ان المشاركين بالدورة قد تلقوا دورة في استراتيجيات تدريس كرة اليد مسبقا، وشكر مدير التربية أ محمد الفروه المحاضر وأشاد بالتعاون مع جامعة الخليل والمؤسسات التعليمية كما وشكر جهود مشرفي التربية الرياضية في تنظيم الدورة.

فيما شكرت رئيسة قسم الاشراف جهود الوزارة والإدراه العامة للإشراف، المشرفين ومعلمي التربية الرياضية ولجنة المبحث ، في تطبيق خطتهم كامله لهذا العام ، هذا ويشار إلى أن الدورة تستمر لمدة يومين يتناول الكابتن فايز المحتسب في اليوم الاول تعديلات القانون ، وحالات تحكيمية، وتطبيق عملي فيما سيشمل اليوم الثاني استراتيجيات التعلم باللعب بمساحات صغيرة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :