اتحاد السباحة والرياضات المائية والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يوقعان مذكرة تعاون

غزة- محمد حجاج/ وقع الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة مساء الأربعاء مذكرة تفاهم مشتركة؛ لتنفيذ وتنظيم عدد من الأنشطة التدريبية في مجال الارتقاء برياضة السباحة في محافظات الوطن الجنوبية.

وجرى الاتفاق على المذكرة بمقر الكلية بالمدينة؛ حيث وقعه عن الاتحاد نائب الرئيس أ.محمود شمعة، والدكتور تامر اسعد اشتيوي نائب رئيس الكلية للتخطيط والعلاقات الخارجية.

ونصت مذكرة التفاهم على تنظيم عدد من الدورات التدريبية النظرية للسباحة من خلال تنفيذ دورة حكام سباحة تأسيسية، وتأهيلهم، وكذلك تنفيذ دورة خاصة بمدربي السباحة، وتنفيذ دورة متقدمة مختصة لخريجي الدورات التأسيسية.

وتم الاتفاق على أن تعلن الكلية الجامعية عن إجراءات التسجيل والالتحاق بالدورات، وفق الشروط الخاصة بالفئة المستهدفة ،على أن تقوم الكلية بتوفير القاعات المناسبة؛ فيما يقوم الاتحاد بترشيح المدربين المؤهلينوكذلك توفير المادة التدريبية الخاصة بتنفيذ الأنشطة المتفق عليها، كما يحصل المشاركون في الدورات التدريبية على شهادات موقعة من طرفي الاتفاقية.

وجرى الاتفاق على استمرار عقد الاجتماعات بين الطرفين بهدف التنسيق ومتابعة تنفيذ الأنشطة التدريبيةفي مجال السباحة والرياضات المائية، والبحث في سبل تعزيز التعاون بينهما وتعميقها.

وقال محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد:إن توقيع مذكرة التفاهم مع الكلية تعد من ضمن خطة الاتحاد للعام 2018 ،والتي تهدف إلى يناء علاقات مع المؤسسات التعليمية المحلية بهدف تطوير رياضة السباحةوالرياضات المائية في محافظات الوطن.

كما أكد شمعة انه سيتم المباشرة بتنفيذ الأنشطة خلال شهر ابريل الجاري بالإعلان عن إطلاق دورة الحكام التأسيسية التي ستعقد في قاعات الكلية الجامعية بغزة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :