كشافة نادي طارق بن زياد تقدم استعراضًاكشفياً بذكرى الإسراء والمعراج

 

الخليل- الناطق الإعلامي/ تحتفل في كل عام مجموعة كشافة نادي طارق بن زياد بإحياء ذكرى معجزتي الإسراء والمعراج، بتقديم استعراض كشفي لنشر الفرحة والبهجة والسرور على المواطنين في مدينة الخليل.

ودأبت هذا العام على تنظيم عرض كشفي في المنطقة الجنوبية من المدينة بالقرب من الحرم الإبراهيمي الشريف للتأكيد على الهوية العربية والإسلامية، وتوجيه رسالة صمود وتحدي من أبناء المنطقة وسكانها الذين يقارعون الاحتلال والمستوطنين، ويصرون على رسم الابتسامة والكرامة والحلم بالحرية والاستقلال، رافعين العلم الفلسطيني ويعزفون ألحان الطفولة المنكوبة بالقمع وممارسات الاحتلال.

وأكد ماجد أبو حسين قائد المجموعة الكشفية على أهمية بث روح العزيمة لدى الكشاف الفلسطيني والتفاعل الايجابي مع المجتمع ومشاركة شعبنا في مناسباته الوطنية والدينية لا سيما ذكرى الإسراء والمعراج التي تعد معجزة ربانية جسدها سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم، مؤكدا على عروبة وإسلامية عاصمتنا الأبدية القدس الشريف.

من جانبه عبر ياسين الاطرش عضو المجلس الكشفي عن بالغ سعادته بهذه المشاركة، مهنئا أشبالنا وزهراتنا والكشافة الفلسطينية والعربية وعموم شعبنا في الوطن والشتات بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج، متمنيا أن يعم السلام وتتحقق طموحات شعبنا بالحرية والدولة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :