هلال القدس يقترب من ثلاثية تاريخية غير مسبوقة

غزة- كتب اشرف مطر/ أقترب نادي هلال القدس، متصدر دوري الوطنية موبايل، من إحراز ثلاثية تاريخية هذا الموسم، في أمر غير مسبوق على صعيد البطولات الفلسطينية.
فريق هلال القدس استهل الموسم الحالي، بإحراز كأس السوبر، على حساب نادي أهلي الخليل، بعدما فاز عليه (2/1)، ليكسر حاجز عمره 8 سنوات كان فيه بطل الكأس يتفوق بالعادة على بطل الدوري في كأس السوبر.
واقترب نادي هلال القدس من إحراز لقب كأس فلسطين، بعدما تمكن الفريق من بلوغ النهائي، بعد التأهل على حساب نادي مركز الأمعري بالفوز عليه (2/0)، ليلاقي نادي ثقافي طولكرم، الذي تغلب بدوره على بلاطة بركلات الترجيح (4/2)، بعد تعادل الفريقين الإيجابي في الوقت الرسمي.
ويعتلي نادي هلال القدس حالياً صدارة دوري المحترفين بفارق 3 نقاط عن أقرب مطارديه نادي أهلي الخليل، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة، وفي حال تمكن الفريق من الحفاظ على تقدمه حتى النهاية، فإنه سيضرب أكثر من رقم خلال الموسم الحالي، فمن جهة سيحتفظ بلقب الدوري للعام للموسم الثاني على التوالي، وهو أمر لم يسبق إليه أحد منذ انتظام مسابقة الدوري عام 2008، حيث لم يتمكن أي نادٍ من الاحتفاظ بلقبه، كما سيتفوق على جميع الأندية في عدد الألقاب الرسمية لدوري المحترفين، حيث سيضيف النجمة الثالثة على قميصه بعد موسمي 2011-2012، و2016-2017، كما أنه سيتفوق على شباب الظاهرية الذي أحرز لقب دوري المحترفين مرتين.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :