اتحاد الطائرة يتخذ عقوبات مالية وإدارية بحق الصداقة وخدمات جباليا

حدد موعد لقاء قمة الصداقة وشباب جباليا

غزة- أسامة أبو عيطة/ أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية عن تغيير في مواعيد لقاءات الجولة السابعة من الدوري، والتي ستفتتح اليوم الإثنين بلقاء خدمات جباليا والوفاق، ومن ثم الكرامة واتحاد الزوايدة، فيما سيقام لقاء الصداقة وشباب جباليا يوم غد الثلاثاء، وذلك الساعة السادسة مساء.

وأعلنت الاتحاد عن العقوبات الإدارية والمالية التي اتخذها عقب مباراة فريقي الصداقة وخدمات جباليا، والتي فاز بها الأخير بثلاثة أشواط لاثنين، ضمن مجريات الجولة السادسة من دوري "جوال" الممتاز.

وكشف أمين سر الاتحاد إيهاب كحيل عن عقوبات طالت الناديين، حيث تم إيقاف لاعب الصداقة محمد القيشاوي لـ(4) مباريات، إضافة لغرامة مالية (100) دينار أردني، كما وجه لفت نظر إلى خدمات جباليا، وغرامة مالية (100) دينار، بسبب تجاوزات الجماهير، إضافة لإصلاح الأضرار التي لحقت بالصالة.

كما أعلنت لجنة المسابقات عن تغيير في مواعيد لقاءات الجولة السابعة من الدوري، حيث سيقام لقاء خدمات جباليا والوفاق، والكرامة واتحاد الزوايدة يوم الإثنين، فيما سيقام لقاء الصداقة وشباب جباليا يوم الثلاثاء، وذلك الساعة السادسة مساء.

وكانت الجولة السادسة من دوري "جوال" الممتاز للكرة الطائرة قد اختتمت بانتصار صعب لشباب جباليا على اتحاد الشجاعية، وآخر للوفاق على الكرامة، وذلك عصر الثلاثاء على صالة الشهيد سعد صايل.

شباب جباليا (0/3) اتحاد الشجاعية

وحقق شباب جباليا فوزاً صعباً على اتحاد الشجاعية، رغم أنه جاء بثلاثة أشواط نظيفة، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25/16)، الثاني (25/23)، والثالث (26/24).

أدار اللقاء تحكيمياً جميل الزعانين أولاً، محمد أبو سعدة ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، بلال أبو سمعان، ومحمد درابيه مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

الوفاق (1/3) الكرامة

وحقق الوفاق فوزاً مثيراً على الكرامة، وذلك بثلاثة أشواط لواحد، حيث جاءت الأشواط على النحو التالي: الأول (25/21) لصالح الوفاق، الثاني (25/17) لصالح الكرامة، والثالث والرابع لصالح الوفاق بنتيجة (25/19)، و(25/22).

أدار اللقاء تحكيمياً حاتم حمودة أولاً، عاطف حسونة ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، حارث أبو العمرين، وحسن غنيم مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :