فريق غوص ومسارات نادي القدس مغامرة جديدة في بحر آيجة وجزيرة مرمريس

ادكيدك يوقع اتفاقية تؤامة مع نادي بادي التركي

القدس – وكالة بال سبورت- عماد الحسيني/ عاد إلى أرض الوطن قادما من العاصمة التركية أنقرة، فريقا نادي القدس للغوص والانقاذ والأرض لنا ، وذلك بعد الانتهاء من البرنامج الذي أعده وأشرف عليه، عضو الهيئة الإدارية والمشرف الرياضي للنادي خميس ادكيدك، وقد استمرت الرحلة على مدار 12يوما وبمشاركة 28 عضوا من كلا الفريقين .

وكانت أولى مغامرات المشاركين، قد انطلقت من جزيرة (كوتش اتس) وهي جزيرة تقع على الحدود اليونانية، حيث شارك جميع الاعضاء في نشاط الغوص وبواقع أربع جولات غطس في أعماق البحر .

وقد شارك كل من مدرب الفريق لطفي فراح والأعضاء خميس ادكيدك، ادهم القواسمي وعبد الكريم ابو غربية بجولة غطس على عمق ( 44 ) مترا بين أحضان الشعب المرجانية والكهوف المظلمة . هذا وقد رفع الفريق العلم الفلسطيني في وسط بحر ايجة بعد الانتهاء من فعاليات الغوص .

وقدم عضو الهيئة الإدارية للنادي خميس ادكيدك شكره لنادي بادي التركي على حسن الاستقبال والضيافة، حيث تم توقيع اتفاقية توأمة بين الناديين، وتبادل الهدايا التذكارية، وقد مثل النادي التركي رئيس النادي ايثم اوزون ، وتوجه الفريق بعدها إلى مدينة بامكولي وتحديدا إلى الجبل القطني، حيث قاموا بالسير مسافة عشرة كيلو مترات بين السهول والهضاب والجبال ، وفي مرمريس كانت محطة الفريق الثالثة، حيث شمل البرنامج على مسار في المركبات الجبلية، إضافة إلى مسار على الاقدام بين أحضان الطبيعة والغابات والينابيع العذبة والشلالات المائية، لمسافة ( 13 ) كم .

وكان الختام في مياه بحر ايجة وجولة على الدراجات المائية (الجيسكي) ، المحطة الأخيرة للفريق كانت من مدينة فتحية حيث ركوب الخيل والتنزه في أحضان الطبيعة لمسافة ( 18 ) كم .

والجدير بالذكر أن هذه المغامره هي الخامسة للنادي خارج الوطن، وقد أصبحت من أنشطة النادي السنوية الدائمة والتي لاقت نجاحا واستحسانا من المشاركين .

وفيما يلي أسماء الفريق المشارك في هذه المغامرة: ماهر عبد الواحد، بسام ابو ارميلة، باسم ابو ارميلة، نهاد الزغير، ماجد القواسمي، د . نضال ادكيدك، مجد ادكيدك، ايوب ابو ارميلة، رامي الترياقي، محمد ابو ارميلة، كايد الترياقي، وائل القاروط، ظافر ابو ارميلة، طارق ابو ارميلة، نظمي القاروط، ادهم القواسمي، عبد الكريم ابو غربية، بسام الزغير، محمود فرحات، زياد بدران، بلال الشلودي، حليم ابو شمسية، حازم ابو الندى، محمد عزات ادكيدك، لطفي فراح، جواد محمد، فرج ادكيدك وخميس ادكيدك.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :