الرجوب يجتمع بكوادر مؤسسة بوتين ببيت لحم

عقد اللواء جبريل الرجوب، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرئيس بوتين للثقافة والاقتصاد، "الاحد" في مدينة بيت لحم، اجتماعا مع الكوادر العاملة بالمؤسسة، بحضور محافظ محافظة بيت لحم جبرين البكري، وزيرة السياحة رولا معايعة، وأمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي.

وأكد اللواء الرجوب أن مؤسسة بوتين هي مؤسسة فلسطينية يجب أن يتم تشغليها بشكل مهني لخدمة المجتمع وبشكل مستمر، مؤكدا على ضرورة تشغيل المرافق التابعة للمؤسسة بأسرع وقت ممكن وذلك حتى تكون المؤسسة قادرة على تحقيق الهدف الذي أنشئت من أجله.

كما بحث اللواء الرجوب خلال الاجتماع الأوضاع المالية والقانونية للمؤسسة، إضافة إلى تشكيل لجنة لدراسة كافة الاتفاقيات الموقعة مع المؤسسة، من خلال لجنة قانونية مشتركة بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة، محافظة بيت لحم، ووزارة السياحة، وإصدار توصيات حول كل اتفاقية.

ودعا الرجوب العاملين في المؤسسة إلى تنظيم ورشة عمل يُدعى إليها عدد من الخبراء والصحفيين بهدف وضع خطة عمل وتطوير المؤسسة، إضافة إلى ضرورة إصدار كتيّب حول المؤسسة وأهدافها والمرافق التابعة لها على أن يكون باللغة العربية والروسية إضافة إلى الإنجليزية.

من جانبه عرض المدير العالم للمؤسسة، جريس أبو غنام، خلال الاجتماع الخطة التشغيلية المعمول بها في الوقت الحالي، وأبرز المشاكل التي تعيق انجاز العمل وتحقيق أهداف المؤسسة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :