العباسي: لقب دوري المحترفين لم يحسم ونسعى لتحقيق الثلاثية

قال مدير الأنشطة الكروية في نادي هلال القدس ناصر العباسي، إن فريقه لم يتوج حتى اللحظة بلقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين رغم الفوز الأخير على الأشقاء نادي جبل المكبر بثنائية في ديربي العاصمة الفلسطينية.

وتابع العباسي في حديث لـوكالة "وفا"، يوم امس الأحد، لا شك أن الهلال المقدسي اقترب كثيرا بالمحافظة على لقب البطولة قبل النهاية بجولتين لكنه يحتاج لمواصلة التركيز واحترام كافة الفرق المحلية.

وأشار إلى أن المباراة كانت صعبة على الفريقين خاصة فريق الهلال الذي كان يحتاج إلى نقاط المباراة كاملة أكثر من فريق المكبر للمحافظة على فارق النقاط مع الملاحق أهلي الخليل، ورغم أن المكبر لعب في ظل مساندة جماهيرية كبيرة لكن الفوز كان حليف الهلال الذي كان الأفضل بدنيا وذهنيا، خاصة بالشوط الثاني وسجلنا هدفين بواسطة لاعب الوطني جوناثان سوريا واللامع عدي الدباغ وأهدرنا العديد من الفرص.

واعتبر أن زيارة رئيس النادي باسم أبو عصب لتدريب الفريق قبل ليلة من انطلاق اللقاء كان لها الأثر الطيب على تركيز اللاعبين، وكذلك التعليمات الواضحة من الجهاز الفني للهلال بقيادة الكابتن خضر عبيد الذي حد من اندفاع المكبر بالشوط الأول، واستغلال العامل البدني بالشوط الثاني، إضافة إلى أن الهلال كان يمتلك كتيبة من اللاعبين المميزين على دكة البدلاء بعكس نسور الجبل.

وثمن العباسي موقف رئيس نادي المكبر محمد السلحوت وبعض أعضاء الإدارة ورابطة المشجعين على الجهد المتعاون لإخراج اللقاء إلى بر الأمان، معتبرا أن "الديربي" كان ديربي العقلاء خاصة من الإداريين والجماهير الذين كانوا في موقع المسؤولية، وأكبر دليل الهتاف من الفريقين باسم القدس وفلسطين مع النهاية كانت الصورة الفنية الأجمل مع نهاية اللقاء.

وبخصوص الاستعداد للقاءات القادمة، أكد العباسي أن سياسة فريق الهلال تعتمد على احترام كافة الفرق وسنواجه الأربعاء الأشقاء شباب الخليل على ملعب نابلس، والاثنين القادم نختتم المشاركة بالدوري عندما نلتقي شباب الظاهرية في دورا ونتمنى في ذلك اليوم الاحتفال بالحصول على اللقب الأغلى "دوري المحترفين"، إضافة إلى أن الفريق وصل إلى نهائي الكأس لملاقاة الأشقاء ثقافي طولكرم، ومن المتوقع أن يقام في شهر رمضان على استاد فيصل الحسيني بالرام اذا تم إنجاز العمل به.

وثمن العباسي مساندة جماهير وعشاق الهلال لفريقهم في اللقاءات السابقة سواء الألتراس أو رابطة الجماهير أو المجموعة الكشفية، وطالبهم وكافة عشاق الفريق المقدسي بمواصلة الدعم والالتفاف حول الفرق حتى تحقيق ثلاثية السوبر والدوري والكأس.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :