مدرسة راهبات الوردية تخرج فوج جديد من لاعبات التايكواندو

 

تحت اشراف المعهد العربي الرياضي

القدس- وكالة بال سبورت/ بحضور الامين المالي لاتحاد التايكواندو الفلسطيني ابو بكر جودة ومديرة المدرسة سير لودفينا فرانسيس جار الله ومدرب التايكواندو العالمي ابراهيم جواد جودة اقيم يوم الاثنين الماضي حفل رياضي مركزي تم خلاله توزيع الشهادات والأحزمة على المتفوقات من لاعبات التايكواندو في مدرسة راهبات الوردية.

وفي بداية الحفل وجه امين صندوق الاتحاد الفلسطيني ابو بكر جودة الشكر الجزيل للمربية منى زيدان مديرة نادي ( Rose fun Club ) التابع للمدرسة على جهودها القيمة في انجاح دورات التايكواندو المدرسية من خلال تسخيرها لمقدرات النادي ومتابعتها الحثيثة لهذه الدورات.

كما وتقدم بالشكر لمديرة المدرسة سير جار الله التي تعمل جادة على رفع مستوى طالبات المدرسة واعطائها الوقت للطالبات للمشاركة في رياضة التايكواندو الاولمبية وغيرها من الانشطة اللا صفية الجادة.

وبدورها اكدت المديرة جار الله على اهمية رياضة التايكواندو في زيادة ثقة الطالبات بانفسهن والاعتماد على الذات ورفع مستوى الانضبات لتاكد على ان ممارسة التايكواندو تعتبر اسلوب حياة يفرغ الطاقات ويزيد التركيز الدراسي لدى ممارسيها.

وتعتبر مدرسة راهبات الوردية من اولى المدارس التي ادخلت رياضة التايكوندو الى برامجها اللاصفية ضمن برنامج الرياضة المدرسية الذي اطلقه المعهد في العام 2000 ويشرف عليه الاداري ابو بكر جودة منذ ذلك الوقت.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :