زلوم: زيارتنا لقطاع غزة مثمرة وجاءت بناء على توجيهات اللواء الرجوب للتواصل بين رئتي الوطن

بطولة سباحة رمضانية بضيافة "الواي" وبرعاية جمال عديلة

القدس- وكالة بال سبورت/ أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية فواز زلوم ان زيارة وفد الاتحاد الى قطاع غزة وعقد أجتماع لمجلس الادارة هناك ، ولقاء الاخوة باللجنة الاولمبية الفلسطينية خاصة الامين العام المساعد محمد العمصي ، والقاء الخاص مع الرياضي المخضرم اسماعيل مطر ورؤساء الاندية الممارسة للسباحة في قطاع غزة كانت مثمرة، كون الاتحاد وضع استراتيجة عمل شاملة لفلسطين والشتات حتى العام 2020، وقطاع غزة جزء كبير وعزيز من الوطن الفلسطيني وله مكانة خاصة في اجندة الاتحاد.

وأشار زلوم ان هذه الزيارة جاءت بتوجيهات من قبطان السفينة الرياضية اللواء جبريل الرجوب والامين العام للجنة الاولمبية العميد عبد المجيد حجة وذلك للتواصل بين رئتي الوطن الفلسطيني والخروج ببرنامج عمل موحد والوقوف على احتياجات الهيئة العامة للاتحاد هناك.

وكان الاتحاد قد عقد أجتماعه المركزي الاول في مقر اللجنة الاولمبية في قطاع غزة بحضور كل من رئيس الاتحاد فواز زلوم, ومحمود شمعة نائب رئيس الاتحاد، والامين العام رائد ميلاد، وأسماء الدميري أمين الصندوق، والدكتورة فاطمة منصور من المحافظات الجنوبية، وعدد من أعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية وبالتواصل مع المحافظات الشمالية، وبحضور أعضاء اللجان الفنية للاتحاد خالد البرش ومحمد عودة وخالد الجرجاوي، فيما رفضت السلطات الاسرائيلية اصدار تصاريح لعدد اخر من أعضاء الاتحاد من القدس.

وأشاد زلوم باللقاء المثمر والناجح الذي جرى بينه وبين عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية رئيس مؤسسة أمواجعبد السلام هنية في مقر مؤسسة امواج، حيث تم الاتفاق بينهما على سلسلة من النشاطات والفعاليات مع الاندية في قطاع غزة.

كما زار زلوم والوفد المرافق له عدة اندية وملاعب وصالات وحمامات سباحة في قطاع غزة، منها زيارة خاصة لنادي "نماء" حيث كان في أستقباله مجلس ادارة النادي وحظي وفد الاتحاد بأستقبال وضيافة خاصة وكريمة، وتم التأكيد خلال الزيارة على أهمية تبادل الزيارات.

وأشاد زلوم بما شاهده في نادي نماء من مرافق رياضية من خلال توفير الملاعب، والبنية التحتية الرياضية، متمنياً التوفيق للنادي لمواصلة مشوار التميز في مختلف الألعاب.

وأشار" زلوم" إلى أن الاتحاد يستعد للمشاركة في عديد البطولات الخارجية والعربية في تونس، مطالباً لاعبي غزة ونادي نماء ببذل الجهد وتحقيق الأرقام المميزة لتمثيل المنتخب في هذه البطولات، مؤكداً على أن الفيصل للاختيار هو الأرقام المحققة في البطولات.

وعلى صعيد أخر أكد فواز زلوم ان الاتحاد الفلسطيني للسباحة يعتزم أقامة امسية رمضانية "بطولة سباحة" في مدينة القدس العاصمة خلال شهر رمضان الكريم بضيافة مسبح جمعية الشبان المسيحية بالقدس وتكون مخصصة للفئات العمرية الصغيرة بأشراف تجمع قدسنا ورعاية كريمة من الرياضي جمال عديلة، ويشارك فيها عدد من الاندية المقدسية، حيث سيتم الاعلان عن موعدها لاحقل عبر وكالة بال سبورت.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :