مواجهة قوية بين الأمعري والسموع لنيل لقب دوري الشباب.. الثلاثاء

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد/ يُسدل الستار يوم الثلاثاء، الموافق 22 الشهر الجاري، عن دوري الشباب مواليد 1999 الذي نظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، حيث تقام المباراة النهائية للدوري بين فريقي مركز الامعري ونظيره شباب السموع، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، على ستاد الحسين بن علي بالخليل، وسينال الفائز في المباراة كأس البطولة، كما خصص الاتحاد كأس لصاحب المركز الثاني، في حين ستوزع جوائز عديدة لمستحقيها بعد نهاية المباراة.

وكانت دوري الشباب مواليد 1999 في نسخته الحالية، قد انطلق بداية العام 2018 بمشاركة 56 نادياً يمثلون مختلف المناطق، حيث شارك من الأندية التابعة لاتحاد كرة القدم فرع الشمال 14 نادياً، ومن الوسط 23 نادياً، و19 نادياً فرع الجنوب.

دور الثمانية

فقد تأهل إلى دور الثمانية فريقان من الشمال وهما: اتحاد نابلس وشباب نابلس، وثلاث فرق من الوسط هي: الامعري، هلال القدس، ثقافي البيرة، ومثلها من اتحاد فرع الجنوب وهي: عاصمة الميلاد، السموع، شباب الخليل.

بعد ذلك أجريت قرعة الدور الثاني بين الفرق الثمانية المتأهلة من الفروع وعلى طريقة خروج المغلوب من مرحلتي ذهاب واياب وكانت نتائج هذا الدور عل النحو الآتي:

فوز الامعري على عاصمة الميلاد 3/2 ذهاباً، والتعادل 1/1 في الإياب.

فوز اتحاد نابلس على ثقافي البيرة 3/2 ذهاباً، وبنفس النتيجة 3/2 في الإياب.

تعادل السموع وشباب نابلس سلبياً في الذهاب، وبذات النتيجة في الاياب، واستطاع فريق الامعري حسم التأهل بفارق الركلات الترجيحية 4/3.

فاز فريق شباب الخليل على فريق هلال القدس في الذهاب بنتيجة 2/1 وفي الاياب بنتيجة 3/0.

دور الأربعة

وكانت النتائج في هذا الدور على النحو الآتي:

تعادل الامعري واتحاد نابلس سلبيا في الذهاب، وفوز الامعري 3/0 في الاياب.

تعادل السموع مع شباب الخليل سلبياً في الذهاب، وفوز السموع 1/0 في الاياب.

وبذلك حسم فريقا السموع والامعري تأهلهما الى المباراة النهائية.
المصدر : بال سبورت
التاريخ :