الاتحاد الفلسطيني للسباحة أقام بطولة الشمال التنشيطية في مسبح عرابة

تحت رعايه اللواء جبريل الرجوب

القدس- وكالة بال سبورت/ بتوجيهات من رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب والامين العام للجنة العميد عبد المجيد حجة يواصل الاتحاد الفلسطيني للسباحة وللرياضات المائية تنظيم بطولاته التنشيطية في محافظات الوطن الفلسطيني، ضمن الخطة التي وضعها الاتحاد لنشر وتنشيط اللعبة في كافة محافظات الوطن، وللوقوف على استعدادات السباحين من كلا الجنسين للمشاركات في البطولات الخارجية.

ويوم امس الاحد أقام الاتحاد بطولته التنشيطية في مسبح عرابة بمحافظة جنين بحضور رئيس الاتحاد فواز زلوم وأعضاء الاتحاد رائد ميلاد وجبر عميرة والمدربان ميسرة العبوشي وامجد كيوان، وبحضور مدير دائرة الاتحادات في اللجنه الاولمبيه بشير محاميد، وعدد كبير من الاهالي والسباحين، وأقيمت البطولة بأشراف فني من حكام منطقة الشمال بالاتحاد.

وبدأت البطولة عصر الاحد من خلال دخول جميع السباحين والمدربين والحكام في طابور العرض ليتم بعد ذلك تجهيز السباقات والتي اشرف عليها أعضاء مجلس الادارة وطاقم الحكام المؤهل.

بدوره أكد رئيس الاتحاد فواززلوم: أن هذه البطولة تأتي ضمن استراتيجية الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية بتنشيط اللعبة وأقامة بطولات لكافة الفئات العمرية، ودورات للتحكيم تترافق معها لتنشيط ذاكرة الحكام والوقوف على كل جديد في قوانين السباحة بالتنسيق التام مع قوانين وأنظمة الاتحاد الدولي "الفينا".

وفي نهاية البطولة تم توزيع الميداليات والكؤوس على مستحقيها.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :