نادي العاصمة للفروسية يختتم الجولة الثانية من دوري قفز الحواجز

القدس- وكالة بال سبورت/ اختتم نادي العاصمة للفروسية الجولة الثانية من الدوري السنوي لنادي والذي اقيمت احداثه في مقر النادي بالقدس ، بحضور جمهور غفير من أهالي فرسان ومحبي هذه الرياضة العريقة. تنافس المشاركون بكل قوة و جدارة وروح رياضية عالية.

و جاءت النتائج على النحو التالي:

* فئة المبتدئين ال X : حل في المركز الاول الفارس محمد الشويكي، و في المركز الثاني الفارس رفيق الشويكي، و في المركز الثالث الفارس براء ربايعة.

* فئة ال ٦٠ سم: جاء في المركز الاول الفارس عادل ابو الشكر، و في المركز الثاني الفارس رامي العيسى، و المركز الثالث الفارس خالد ابو الهوى .

* فئة ال ٩٠ سم : حل في المركز الاول الفارس ضياء خضر، و في المركز الثاني الفارس عمر الجعابيص، المركز الثالث الفارس آدم ابو القيعان. و بنفس المركز والنتيجة الفارسة الواعدة سدين عبيدات، حيث شهدت هذه الجولة تنافسا عاليا و تم بعدها اللجوء الى جولة تمايز لتحديد الفائزين.

اما جولة المتقدمين فئة ال ١١٠ سم؛ حل في المركز الاول الفارس محمد ابو غربية، و المركز الثاني الفارس محمد الجعبري، و كان المركز الثالث من نصيب الفارس محمد ابو غنام.

وتوجهت أدارة النادي بالشكر لكل من ساهم في نجاح هذا العرس المقدسي والرياضي وخصوا بالذكر المدربيين الوطنيين رامي موسى العناتي وعبير حنيطي، والفارس ابراهيم ابو القيعان والفارس محمد ابو غربية، وراعي البطولة الرسمي الذي تكلف بكل مستلزمات البطولة احمد بسام موسى "العناتي" .

كما تم توجيه الشكر والتقدير لجميع داعمين مسيرة النادي خاصة الاتحاد الفلسطيني للفروسية واندية الوطن في الضفة الغربية و غزة هاشم
المصدر : بال سبورت
التاريخ :