جهاز المخابرات العامة يواصل حملته ويقدم ملابس وادوات رياضية لاندية بيت لحم

بيت لحم – عمر الجعفري/ واصل جهاز المخابرات العامة حملته التي جاءت تحت عنوان " حملة رمضان الخير والسلامة للرئيس ابو مازن " والتي أطلقها مع بداية الشهر الفضيل ، فقد قام مدير المخابرات العامة في محافظة بيت لحم العميد سليم القبسي " ابو هبة " وعدد من ضباط الجهاز بتوزيع منحة مدير المخابرات العامة اللواء ماجد فرج على عدد من أندية محافظة بيت لحم مساء اليوم الاربعاء 13/ حزيران 2018 في استاد الخضر الدولي .

حيث تلقت اندية الدوحة ، ارثذوكسي بيت جالا، واد فوكين ، الخضر ، مركز الدهيشة ، المنيا ، العبيدية ،وإسلامي بيت لحم ، أدوات وملابس رياضية بحضور رؤساء الاندية واعضاء من هيئاتها الادارية بالاضافة الى رئيس بلدية الخضر .

رئيس بلدية الخضر ياسر صيبح رحب بالضيوف واشاد برئيس جهاز المخايرات العامة اللواء ماجد فرج وبالدور الذي يلعبه الجهاز في محافظة بيت لحم في حفظ الامن والامان .

ثم تحدث مدير الجهاز في بيت لحم العميد سليم القيسي الذي هنأ الجميع بمناسبة عيد الفطر ونقل تحيات اللواء ماجد فرج للجميع ، وقال ان الاجهزة الامنية والحمد لله تحمل رسالة تكاملية تحمل هم المواطن ، ورسالتنا وطنية رسالة تكاملية مع ابناء الوطن .

وأضاف وبتوجيهات من الرئيس وجهما اهتمامنا الى شريحة الرياضيين حيث لا يمكن ان يكون مجتمع سليم بدون الرياضة لذلك شملت حملتنا هذا العام قطاع الاشبال والاندية الذين كان لهم نصيب هذا العام من المساعدات التي تعودنا على تقديمها ، وقد اخترنا بالتعاون مع اتحاد كرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب هذه الاندية .

وختم القيسي حديثه بالقول : كل عام وانت بخير ، وسيد البلاد يالف خير ، والذي هو ثابت على الثوابت ونحن نعبر عن سعادتنا بسلامته .

وتحدث باسم الاندية رئيس نادي العبيدية محمد الردايدة والقى كلمة شكر فيها جهاز المخايرات العامة بقيادة اللواء ماجد فرج اشاد بدوره في قيادة الجهاز ، واثنى على الدور الذي يقوم به مدير الجهاز في بيت لحم متمنيا السلامة التامة للسيد الرئيس .

بعد ذلك تم توزيع الادوات والملابس الرياضية على الاندية .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :