الزعيم والنشامى يواصلان التحضير لنهائي الكأس

غزة-محمد الأخرس/ يواصل فريقا هلال القدس بطل كأس المحافظات الشمالية، وشباب خان يونس بطل كأس المحافظات الجنوبية، تحضيراتهما لخوض لقاء ذهاب نهائي كأس فلسطين في غزة في العشرين من الشهر الجاري.
ويخوض بطل غزة شباب خان يونس تحضيراته للقاء على ملعب فلسطين الخاص بالمباراة، تحت قيادة مدربه محمد أبو حبيب، الذي قاد فريقه للثنائية التاريخية هذا الموسم.
ويركز الجهاز الفني خلال التدريبات على رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين، بالإضافة إلى التركيز على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية، ودراسة فريق الهلال، وتخلل فترة التحضير خوض الفريق للقاء ودي تجريبي أمام نماء.
وتشهد التدريبات على ملاعب فلسطين والدرة وملعب النادي حضور لجميع اللاعبين، باستثناء غياب للثنائي إسلام أبو عبيدة، ومعتز أبو سل، وكلاهما يواجه صعوبة في اللحاق بالمباراة نتيجة الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً.
على الجانب الآخر، بدأ الهلال تحضيراته للمباراة المرتقبة عقب نهاية لقاء نهائي الكأس الذي توجه به على حساب الثقافي، وبدأ الفريق فترة التحضير بداية الشهر الجاري تحت قيادة المدرب خضر عبيد.
ويسعى مدرب الفريق عبيد لتجهيز اللاعبين جيداً قبل المباراة، حيث يخوض الفريق التدريبات على ملعب المباراة الشهيد فيصل الحسيني، ويركز عبيد على تجهيز اللاعبين معنويا وبدنيا قبل السفر إلى غزة لمواجهة النشامى.
ويسعى عبيد لمواصلة كتابة الأمجاد مع الهلال وانجازات شخصية، بالتتويج باللقب الغائب عن سجلاته، ويأمل في إعداد الفريق بشكل قوي قبل اللعب في غزة.
يشار إلى أن لقاء الذهاب سيقام على ملعب فلسطين بغزة يوم 20 الجاري، بينما يلعب لقاء الإياب في يوم 23 من نفس الشهر على ملعب فيصل الحسيني.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :