هيكتور كوبر: قدّمنا ربع ساعة سيئة في بداية الشوط الثاني

أوضح الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر أن فريقه قدّم ربع ساعة سيئة في بداية الشوط الثاني أمام روسيا والتي شهدت ارتكاب أخطاء دفاعية تسبّبت في دخول مرماه ثلاثة أهداف.

وقال كوبر بعد المباراة التي انتهت بفوز روسيا 3-1" أعتقد أننا قدمنا شوطاً أول كبير، ولكني أعتقد أن في مباراة من 92 دقيقة قدّمنا بين 10 و15 دقيقة سيئة وكان ذلك السبب في الخسارة، في بعض المرات لم يحالفنا الحظ في أن تدخل الكرة مرمى المنافس".

وبسؤاله عما إذا كانت هزيمة فريقه في أول مباراتين يعد فشلاً وما إذا كان يجب أن يستقيل من تدريب المنتخب المصري، قال كوبر إن استمراره "لا يتوقف عليه فقط".

وأضاف" لو لم يكونوا سعداء بما أفعله فأنا أول من يرحل بلا شك. أعتقد أنه لا يزال علينا أن نلعب مباراة أخرى، والفرص ضئيلة للغاية، ولكن يجب الانتظار للحظة الأخيرة".

وعن نجم ليفربول محمد صلاح الذي شارك في المباراة من بدايتها، قال" اليوم كان في حالة جيدة، لقد رأينا ذلك، لا أحد يمكن أن يجادل في أهميته. ولكن يجب أن يكون هناك فريق خلف لاعب كبير، وأنا فخور بأنه كان لديّ فريق، ربما غاب عنا الحسم، ولكن عليّ أن أقرّ بالمجهود الذي تحقّق بعد غياب مصر 28 عاماً عن المونديال".

وأضاف" كلنا نعلم ما يمثّله صلاح للمنتخب. إنه لاعب مهم جداً، علامة. إصابته أقلقتنا، كلنا كنا نودّ ألا تحدث".

المصدر : بال سبورت
التاريخ :