كأس الرئيس للكرة الطائرة يلمع في خزائن سنجل

رام الله - بسام أبو عرة/ توج رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب و د. ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة وحمزة راضي رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة فريق نادي سنجل بطلا لكاس الرئيس محمود عباس بالكرة الطائرة ، بعدما جرد الفريق السنجلاوي غريمه نادي جيوس من لقبه كبطل لكأس الرئيس، وانتزع لقب البطولة عن جدارة واستحقاق، بعدما حقق فوزاً لافتاً ومستحقاً على "المارد الأصفر" بثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الختامي للبطولة، الذي أقيم على صالة ماجد اسعد في البيرة الاثنين.
ونجح فريق سنجل في ترجمة أفضليته باللقاء، مقدماً جملاً وفواصل فنية وتكتيكية رائعة، لينعكس هذا الأداء على نتيجة المباراة التي آلت لصالح النسور السنجلاوية بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها: 26/24، 25/23، 25/19، على غير العادة بلقاءات الفريقين، التي كانت تنتهي دوماً بالشوط الفاصل.
ولم يقدم فريق جيوس المستوى المنتظر منه على مدار الأشواط الثلاثة، حيث افرغ جل لياقة لاعبيه خلال الشوط الأول، الذي مال للتكافؤ، قبل أن يحسمه السناجلة لصالهم، ليتراجع أداء جيوس خلال الشوطين الثاني والثالث، ويستثمر سنجل رعونة أدائه، وينهي الأمور لصالحه مبكراً.
وكان لثبات واستقرار فريق سنجل على تشكيلته الأساسية، كبير الأثر في تتويجه باللقب، على عكس منافسه فريق جيوس، الذي استنفذ تبديلات كثيرة، وعهد إلى لاعبين اثنين لصناعة ألعابه، على مدار الأشواط الثلاثة، ما قلل من إنسجام لاعبيه.
وكان اللواء جبريل الرجوب والدكتورة غنام، توجا لاعبي الفريقين، فنال فريق سنجل كأس البطولة والميداليات الذهبية، في حين نال فريق جيوس كأس الوصافة والميداليات الفضية. بحضور رئيس الاتحاد حمزة راضي و عضو الاتحاد معروف شطارة، وجمع هائل من عشاق وأنصار الفريقين.
حكم اللقاء: بسام سماعنة حكم أول، محمود كنعان حكم ثاني، أشرف الأسمر ومراد اسعد ويتسير علاونة ومهدي إسماعيل للرايات، وحنين ومحمد شطارة على التسجيل والعداد النقطي.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :