بدء التحضيرات لإطلاق دوري العائلات المقدسية للموسم الثاني

برعاية رجل الاعمال منير الكالوتي وبإشراف التعاون

القدس – وكالة بال سبورت/ باشرت جمعية برج اللقلق التحضير لإطلاق دوري العائلات المقدسية للموسم الثاني على التوالي برعاية رجل الاعمال المقدسي منير الكالوتي وبإشراف مؤسسة التعاون وبالشراكة مع ملتقى أهالي القدس والاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية ورعاية اعلامية لشبكة ووكالة بال سبورت.

وانطلق اجتماع اللجنة المركزية بالجمعية بحضور أعضاء اللجنة المكونة من: ناصر غيث، عماد الشلودي اياد الزعتري، خميس ادكيدك، ياسين الرازم، وليد حروب، رائد زغير، أمجد ابو عصب، ماهر الكالوتي، عبد الله درويش، خالد الصباح، راغب ابو سنينة، علاء جمجوم، محمود السلايمة، ومنتصر ادكيدك.

في بداية الاجتماع رحب منتصر ادكيدك مدير الجمعية بجمع الحضور واكد على اهمية استمرار الدوري وانتظامه من اجل تعزيز العلاقات المقدسية، واوضح بان تأجيل الدوري خلال المرحلة الماضية تم لحين البت في حكم الزميل نهاد الزغير الذي أشرف على التنفيذ خلال المرحلة الاولى، وبعدها قرر مجلس الادارة والمجلس الاستشاري للجمعية تنظيم الدوري للحفاظ على استمرارية الحدث من اجل القدس ومن اجل تعزيز التواصل مع بين العائلة المقدسية.

وخلال الاجتماع تم مناقشة إمكانية التنظيم والاليات التي ومن الممكن ان تساهم في الحفاظ على النظام خلال المباريات، حيث اقترح أمجد ابو عصب ان يتم العمل على اعداد ميثاق للبطولة يوضح فيه القوانين والنظام ونبذه عن جمعية برج اللقلق المجتمعي ليساعد في توضيح فكرة الدوري الرئيسية وان تتعهد كل عائلة بالتوقيع عليه قبل المشاركة.

وكذلك تم الاتفاق على تحديد لجان الامن من ابناء حي باب حطة ومن البلدة القديمة، حيث سيتم تشكل لجنة نظام من ابناء باب حطة بقيادة عضو مجلس ادارة الجمعية اياد الزعتري ويساعده راغب ابو سنينة ومحمود السلايمة وحدد اجتماعها يوم الاربعاء 11/7/2018 الساعة ٧:٣٠ في جمعية برج اللقلق.

كما تم الاتفاق بان تشكل لجنة من شباب البلد من خلال اعضاء مجلس ادارة الجمعية عماد الشلودي واياد الزعتري ويساندهم وليد حروب وضرار منى، ويحدد الاجتماع لاحقا لهذه اللجنة.

وخلال الاجتماع أوضح ادكيدك بأنه سيتم التعاون مع ملتقى اهالي القدس للإعلان عن البطولة، حيث سيرسل لهم الاعلان التمهيدي للبطولة ليتم نشره من خلال صفحة الملتقى ولكن التسجيل سيتم من خلال الاتصال على رقم موظف الجمعية علاء جمجوم او من خلال الرابط الذي سيتم ارفاقه مع الإعلان.

واكد رئيس مجلس إدارة الجمعية ناصر غيث ان الجمعية مستعدة للتعاون مع جميع الهيئات والمؤسسات المقدسية لإنجاح الحدث، مشيرا بأن الهدف هو تنظيم دوري للعائلات يساهم في تعزيز العلاقات العائلية وإيجاد عناوين للشباب في العائلات المقدسية.

وحول نظام البطولة اقترح أعضاء اللجنة الفنية الذي اداروا المنافسات العام الماضي ياسين الرازم وخميس ادكيدك ان يمنع اللاعبين المصنفين بالأندية من المشاركة مع فرق العائلات، وان يتم تسليم كشف اللاعبين من قبل العائلات قبل تنظم البطولة وان لا يتم اشراك اللاعبين من أبناء العائلات المقيميين خارج مدينة القدس وضواحيها وان كشف اللاعبين يضم ١٥ لاعبا فقط ومدربا واداريا.

كما سيتم العمل على مراجعة نظام البطولة من خلال اللجنة الفنية المكونة من ياسين الرازم، علاء جمجوم، خميس ادكيدك، ابو برهان كاشور، ابو علي الترياقي، وان يتم ترشيح اشخاص من خلال اللجنة الفنية للاجتماع القادم للجنة 10/7/2018 في مقر جمعية برج اللقلق الساعة 6:00.

وحول التحكيم اتفق الحضور كافة على مجموعة من الأسماء سيتم التواصل معها للقيام بالمهمة وبالتعاون فيما بينها وهي: حسام حجازي، ناصر قوس ومروان تيرو.

كما اكدت اللجنة المركزية ان فتح تسجيل العائلات سيكون خلال الفترة من 20 – 25/7/2018 من خلال رقم هاتف موظف الجمعية علاء جمجوم او من خلال التسجيل عبر الرابط الذي سيكون مرفق مع الإعلان.

وتم تحديد تاريخ قرعة دوري العائلات بيوم الاثنين الموافق 13/8/2018، وتاريخ تنفيذ الدوري خلال الفترة من 26/8 – 25/9/2018، وجميع المباريات ستلعب على ملعب برج اللقلق.

 
المصدر : بال سبورت
التاريخ :